الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد هو ما يبحث عنه الكثير حاليا، ونحن جميعا بانتظار ديربي مدينة مانشستر الناري ومباراة يترقبها الجميع في كل موسم، لما تحمله من الكثير من المتعة والإثارة والندية، كل فريق لا يريد أن يخسر مباراة الديربي بالأخص، كل فريق يريد فرض سيطرته وهيمنته في الديربي، وهو ما يجعلنا على موعد مع قمة نارية ستفي بكل الوعيد من حيث الإثارة والمتعة بدون أدنى شك.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد



وتم تعيين المعلق "يوسف سيف" للآداء والتعليق الصوتي على مباراة الديربي بين السيتي واليونايتد، والتي ستكون منقولة من خلال قناتي بي ان سبورتس 1HD - 2HD، لأن مجموعة قنوات Bein Sports هي من تمتلك حقوق بث مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية.

ويتأهب ملعب أولد ترافورد لاحتضان قمة مباريات الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولشاير ضيفا ثقيلا وهو فريق مانشستر سيتي بقيادة الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا.

وسنشهد مباراة الديربي يوم السبت القادم بتاريخ الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020، حيث تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث القمة في تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مصر، 8:30 مساءا بتوقيت السعودية.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي



ويحتل اليونايتد حاليا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 19 نقطة، لأن رفقاء ماركوس راشفورد لعبوا 10 مباريات وحققوا فيهم 6 انتصارات، وتعادلوا في مباراة وحيدة، ولكن تلقى الفريق 3 هزائم، سجل لاعبو اليونايتد 19 هدف واهتزت شباكهم في 17 هدف.

وعلى الجان الآخر يتواجد السيتي في المركز السابع خلف اليونايتد تماما وفي رصيده 18 نقطة، لأن رفقاء البلجيكي كيفين دي بروين خلال 10 مباريات حققوا الفوز في 5 مباريات، وحل التعادل وسيطا في 3 مباريات، ولكن تلقوا هزيمتين، سجل لاعبو السكاي بلوز 17 هدف واهتزت شباكهم في 11 هدف.




اقرأ أيضا: دليلك الشامل لديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي