الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال الثلاثاء 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



ويصطدم مان يونايتد الإنجليزي بنظيره فياريال الإسباني على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة. وتضم المجموعة أيضًا أتالانتا الإيطالي ويونج بويز السويسري.



وسيخوض الشياطين الحمر أول مباراة بعد إقالة المدرب النرويجي السابق أولي جونار سولشاير الذي تمت إقالته نظرًا لسوء النتائج. وكان أخرها الخسارة أمام واتفورد بنتيجة 4-1 بالدوري. وتم تعيين مساعده مايكل كاريك مدرب مؤقت للفريق.

تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال



ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي كالتالي:



حراسة المرمى: دافيد دي خيا



الدفاع: أليكس تيليس - هاري ماجواير - إيريك بايلي - آرون وان بيساكا



الوسط: فريد - دوني فان دي بيك - برونو فيرنانديز



الهجوم: خيسي لينجارد - كريستيانو رونالدو - جادون سانشو

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة مان يونايتد وفياريال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 نوفمبر من عام 2021 الجاري. وستنطلق ركلة بداية هذه المباراة عند الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 8:45 بتوقيت السعودية وقطر، 9:45 بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري لحقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sport 1 premium". وتم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.



من ناحية أخرى يدخل مان يونايتد هذه المباراة وهم في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط. ويحتل فياريال المركز الثاني بنفس العدد من النقاط. ولكن فارق الأهداف لصالح الشياطين الحمر. ومن ثم يأتي أتالانتا ثالثًا برصيد 5 نقاط ويونج بويز رابعًا برصيد 3 نقاط.



في نهاية المطاف يحلم مان يونايتد بتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه والأولى منذ عام 2008. وتأمل جماهير الشياطين الحمر أن أداء ونتائج الفريق تتحسن بعد إقالة النرويجي سولشاير.



اقرأ أيضًا:



ترتيب هدافي البريميرليج الحالي .. صلاح وماني في القمة



ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثانية عشر .. تشيلسي في الصدارة



أهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة .. الملكي يواصل الإبداع وينتصر برباعية