الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيل برشلونة ضد بنفيكا الثلاثاء 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيل برشلونة ضد بنفيكا هو ما يتزايد البحث عنه في آخر الساعات. لا سيما لأهمية هذه المباراة للبلوجرانا ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.



في الحقيقة ستكون هذه المباراة هي الأول لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة تشافي هيرنانديز. وقاد الأخير البلوجرانا لأول انتصار له وكان ذلك ضمن منافسات الدوري أمام إسبانيول.



ويواجه برشلونة الإسباني نظيره بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا. وتضم المجموعة أيضًا كل من بايرن ميونيخ الألماني ودينامو كييف الأوكراني.

تشكيل برشلونة ضد بنفيكا



وفقًا لما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات تشافي مدرب برشلونة لهذه المباراة، ستكون على النحو التالي:



حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن



الدفاع: جوردي ألبا - جيرارد بيكيه - رونالد أراخو - أوسكار مينجويزا



الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي - فرانكي دي يونج



الهجوم: فيليب كوتينيو - ممفيس ديباي - يوسف ديمير

موعد المباراة والقنوات الناقلة



وستقام مباراة برشلونة وبنفيكا يوم غدًا الثلاثاء الموافق 23-11-2021. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف، 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ومسقط.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. وتحديدًا عبر "beIN Sport 1 premium" وسيكون اللقاء بتعليق المصري علي محمد علي.



من ناحية أخرى يدخل برشلونة هذه المباراة وهم يحتلوا المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط. بينما بنفيكا يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط. ويتصدر هذه المجموعة بايرن ميونيخ برصيد 12 نقطة. ويتذيل المجموعة دينامو كيف بنقطة واحدة.



في نهاية المطاف سيحاول برشلونة الثأر من هزيمة لقاء الذهاب بنتيجة 3-0. ويحقق الانتصار بهذه المباراة من أجل ضمان تأهله لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.



اقرأ أيضًا:



تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال الثلاثاء 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



ترتيب هدافي البريميرليج الحالي .. صلاح وماني في القمة



أهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة .. الملكي يواصل الإبداع وينتصر برباعية



ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثانية عشر .. تشيلسي في الصدارة