الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

تشكيلة ليفربول ضد بورتو الأربعاء 24-11-2021 بدوري أبطال أوروبا

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد بورتو هو ما سنعرضه لكم في السطور القادمة. لا سيما لأهمية هذه المباراة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.



ويستضيف ليفربول على ملعبه آنفيلد نظيره بورتو ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا. وتضم المجموعة أيضًا كل من أتليتكو مدريد وميلان.



وكان ليفربول قد نجح في اكتساح نظيره بورتو ذهابًا بنتيجة 5-1. كما أكد الريدز تأهلم لدور الـ16 من البطولة. ولكن الفريق البرتغالي سيحاول هو الآخر مرافقة الريدز لهذا الدور.

تشكيلة ليفربول ضد بورتو



حسب ما جاء في موقع "هوسكورد" العالمي فإن اختيارات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في هذه المباراة ستكون كالتالي:



حراسة المرمى: أليسون بيكر



الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس - ناثانيل فيليبس - إبراهيما كوناتي - نيكو ويليمز



الوسط: جوردان هيندرسون - تيلر مورتون - أليكس تشامبرلين



الهجوم: تاكومي مينامينو - ديفوك أوريجي - محمد صلاح

موعد المباراة والقنوات الناقلة



ستقام مباراة ليفربول وبورتو يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 نوفمبر لعام 2021 الجاري. وستنطلق صافرة بداية هذه المباراة عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، 11:00 بتوقيت السعودية وقطر، 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وعمان.



كما يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية. بصفتها الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي. وسيذاع اللقاء تحديدًا عبر "beIN Sport 2 premium" وسيعلق على هذه المباراة سوار الذهب.



من ناحية أخرى يحتل ليفربول صدارة هذه المجموعة برصيد 12 نقطة بعد أن حقق الريدز الفوز بجميع مبارياتهم الأربعة. ويأتي بورتو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط. ومن ثم أتليتكو مدريد ثالثًا برصيد 4 نقاط. ويتذيل المجموعة ميلان برصيد نقطة واحدة.



اقرأ أيضًا:



بايرن ميونيخ يتحرك لخطف جوهرة برشلونة .. مقابل عرض مُغري



تشكيلة تشيلسي ويوفنتوس المتوقعة 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



تشكيلة مان يونايتد أمام فياريال الثلاثاء 23-11-2021 بدوري أبطال أوروبا



ترتيب هدافي البريميرليج الحالي .. صلاح وماني في القمة