الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام هوتسبيرهو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد المدفعجية لمواجهة نظيره العنيد السبيرز، ضمن مجريات لقاء ناري جديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، في لقاء أطلق عليه الجماهير لقب "ديربي شمال لندن".

حيث يستقبل استاد توتنهام هوتسبير مجريات لقاء فريقه أمام نظيره العنيد فريق أرسنال، مساء الغد والموافق 16 يناير الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب المنتظر بالجولة الـ 22 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مدينة مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام

من المقرر أن يتم عرض مجريات لقاء ديربي شمال لندن بين توتنهام ونظيره أرسنال عبر إحدى قنوات شبكة "بي إن سبورت" القطرية، والتي أعلنت في وقت سابق عن حصولها على حق بث وإذاعة مجريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسمه الحالي لـ جميع البلاد العربية، وبالتحديد تم تخصيص قناتها "beIN Sports 1 HD Premium" لتكون الناقل لأحداث اللقاء السابق ذكره.

وإلى جانب القناة السابق ذكرها، فتوجد بعض القنوات المفتوحة الأخرى والتي حصلت على حق تغطية لقاء المدفعجية والسبيرز، وهي القنوات التالية:

  • beIN 4K HDR
  • Sky Sports Main Event UK
  • RMC Sport 1
  • Sky Sports Premier League UK
  • beIN Sports Connect

اقرأ أيضاً

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وتوتنهام معلق مباراة ارسنال وتوتنهام