الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة مصر والسودان في كأس الأمم والقنوات الناقلة

معلق مباراة مصر والسودان
معلق مباراة مصر والسودان

معلق مباراة مصر والسودان هو العنوان الذي نعرض لكم كامل تفاصيله خلال السطور التالية، حيث يستعد المنتخب المصري لخوض جولة جديدة من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي ستحاول من خلالها كتيبة كارلوس كيروش، حصد الفوز من أجل ضمان تزكرة التأهل للدور الـ 16 من البطولة.

يحتضن ملعب أحمدو أهيدجو، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 19 يناير الجاري، مجريات لقاء الفراعنة أمام نظيره منتخب السودان، وذلك ضمن أحداث الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، على أن تنطلق مجريات اللقاء بين الجانبين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة مصر والسودان

كشفت شبكة قنوات بي إن سبوت القطرية عن حصولها على حق تغطية مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالموسم الحالي والمقام على الأراضي الكاميرونية، والتي بدورها حددت قناة "beIN Sports HD 1 Max" لتكون القناة الناقلة للقاء مصر والسودان القادم، ومن جانبها تم تعييم المعلق الرياضي "عصام الشوالي" ليقوم بمهمة التغطية الصوتية على أحداث اللقاء.

تاريخ مواجهات الجانبين

التقى المنتخب المصري بنظيره السوداني خلال 10 مواجهات سابقة على المستوى الدولي، وخلال تلك المباريات تمكن الفراعنة من حصد الفوز في سبع مواجهات، فيما تمكن المنتخب السوداني من اقتناص الفوز خلال مواجهتين فقط، وتعادل الجانبين في لقاء وحيد.

معلق مباراة مصر والسودان موعد مباراة مصر والسودان معلق مباراة مصر ضد السودان