الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة مصر ضد السودان 2022/1/19 في كأس الأمم الأفريقية

تشكيلة مصر ضد السودان
تشكيلة مصر ضد السودان

تشكيلة مصر ضد السودان هو العنوان المترقب خلال الفترة الحالية، حيث يستعد الفراعنة لمواجهة الغريم السوداني، مساء يوم الأربعاء المقبل والموافق 19 يناير الجاري، وذلك ضمن أحداث الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويحاول المنتخب المصري خلال تلك المواجهة الحفاظ على إنتصاره الساحق بأخر المواجهات التي جمعته بنظيره منتخب السودان خلال بطولة كأس العرب 2021، حيث تمكن الفراعنة من الفوز على نظيره السابق ذكره بخماسية نظيفة!

وتنطلق مجريات اللقاء بين الجانبين على ملعب أحمدو أهيدجو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، أو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيلة مصر ضد السودان

يخوض المنتخب المصري مواجهته المقبلة أمام السودان مفتقداً خدمات اثنان من أهم لاعبيه، حيث أعلن الاتحاد المصري رسمياً تعرض محمود الونش مدافع منتخب مصر لإصابة بشد في العضلة الأمامية، مما يعني غيابه عن لقاء الفراعنة المقبل، وذلك إلى جانب أكرم توفيق الذي غادر البطولة بعد إصابته بالرباط الصليبي بأولى جولات البطولة.

اقرأ أيضاً

وعلى الصعيد الإيجابي، أظهرت المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني، للكشف عن الإصابة بـ فيرورس كورونا المستجد، عن سلبية نتائجها لجميع أعضاء البعثة.

واليكم التشكيل المتوقع للمنتخب المصري:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، أحمد حجازي، عمر كمال.
  • بينما في خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.
تشكيلة مصر ضد السودان موعد مباراة مصر ضد السودان القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السودان