الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

أخبار تشيلسي.. الموهبة الألمانية كاي هافيرتز ينضم رسميا للبلوز

الدوري الإنجليزي بالعربي
في إطار عرض جميع أخبار تشيلسي الإنجليزي، فقد قام فريق تشيلسي بعديد الصفقات النارية خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، واليوم أعلن الفريق عن الصفقة الخامسة بضم المهاجم الألماني المُتميز كاي هافيرتز لصفوف البلوز، وما يفعله تشيلسي حاليا هو نتيجة الحرمان من التعاقدات في الموسم الماضي، فالفريق يملك فائض مالي كبير يُتيح له إتمام التعاقدات في الميركاتو الحالي، ودعم صفوف كتيبة المدرب فرانك لامبارد قبل انطلاق الموسم الجديد.

أخبار تشيلسي .. كاي هافيرتز لاعبا للبلوز رسميا



وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 عن تعاقده رسميا مع الموهبة الألمانية الشابة كاي هافيرتز، بعد إنهاء المفاوضات مع فريقه باير ليفركوزن، والحصول رسميا على خدمات اللاعب، وجاء ذلك في بيان رسمي نشره نادي تشيلسي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، وعبر حسابات الفريق الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام - تويتر - فيس بوك".

وكان هناك العديد من الأندية الكبرى في أوروبا تتصارع من أجل الفوز بخدمات الشاب الألماني هافيرتز، وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وبايرن ميونخ، ولكن رغبة اللاعب حسمت الأمور وانتقل اللاعب بشكل رسمي لصفوف البلوز ليخوض تجربة جديدة في لندن حيث ملعب ستامفورد بريدج.




وجاء في بيان النادي الرسمي أن اللاعب وقع عقدا مع البلوز لمدة 5 سنوات، ولكن لم ينشر النادي أي معلومات عن القيمة المالية للصفقة، ولكن الصحيفة العالمية الشهيرة "BBC" أشارت إلى أن الصفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي مبلغ 71 مليون جنيه استرليني.

ميركاتو رائع للغاية للبلوز تشيلسي



وتُعد صفقة كاي هافيرتز هي السادسة التي يضمها البلوز خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد صفقة تيمو فيرنر قادما من لايبزيج، والمغربي حكيم زياش قادما من آياكس أمستردام الهولندي، والمدافع الأيسر بن تشيلويل قادما من صفوف ليستر سيتي، والمدافع البرازيلي تياجو سيلفا بعقد انتقال حر، ومالانج سار في صفقة مجانية أيضا.

ومن المُتوقع أن تكون كتيبة المدرب الشاب فرانك لامبارد مُنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم القادم، حيث سيلعب البلوز أولى مبارياته في البريميرليج يوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 خارج الديار أمام فريق برايتون لحساب فعاليات الجولة الأولى.

موضوعات مُتعلقة: