الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تيمو فيرنر رفض مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد من أجل تشيلسي!

الدوري الإنجليزي بالعربي
نجح نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم التعاقد مع المهاجم الألماني تيمو فيرنر قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني، بعد صراع إنجليزي شرح لضم اللاعبي من الرباعي "تشيلسي - مانشستر سيتي - مانشستر يونايتد - ليفربول"، وفي النهاية اختار اللاعب البلوز تشيلسي، وانضم لكتيبة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد في شهر يوليو الماضي.

تيمو فيرنر رفض السيتي واليونايتد من أجل تشيلسي



وتحدثت بعض الصحف الألمانية عن أن فريق مان سيتي كان يسعى لضم اللاعب تيمو فيرنر، وتحدث المدرب بيب جوارديولا هاتفيا مع اللاعب ليحاول إقناعة بالإنضمام للسيتي، ولكن يبدو أن اللاعب فكر جيدا وعرف أنه من الصعب حجز مقعد أساسي في تشكيلة مان سيتي الأساسية في ظل وجود الثنائي "سيرخيو إجويرو - جابريال خيسوس" في مركز رأس الحربة، ورفض اللاعب عرض مانشستر سيتي.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية الشهيرة بأن المدرب أولي جونار سولشاير قد سافر خصيصا لبرلين في ألمانيا من أجل إقناع فيرنر للإنتقال لمانشستر يونايتد قبل انتقال اللاعب إلى تشيلسي الإنجليزي، حيث كان اليونايتد على استعداد لتقديم عرض كبير من أجل اللاعب، ولكن على ما يبدو لم يوافق اللاعب على الدخول في كتيبة الهجوم الحمراء بوجود "ماسون جرينوود - ماركوس راشفود - أنتوني مارسيال"، وبالتالي فكان رد فيرنر هو رفض الإنتقال إلى مانشستر يونايتد.

أما ليفربول فلم يتقدموا بالعرض المناسب من أجل اللاعب، الريدز هم أول من فكروا في ضم تيمو فيرنر، ولكن إدارة الفريق لم توافق على المطالب المالية لنادي لايبزيج الألماني، وفي النهاية اختار الاعب تشيلسي وانتقل إلى البلوز رسميا.

فيرنر اختار أن يقود هجوم البلوز






وفي النهاية وقع القناص تيمو فيرنر مع البلوز، ليقود هجوم كتيبة فرانك لامبارد في الموسم القادم، مع وجود منافسة مع المهاجم تامي أبراهام، منافسة جيدة ستصب في مصلحة الفريق، ولكن جميع الصُحف تؤكد أن فيرنر سيكون هو المهاجم الأساسي في تشكيلة تشيلسي للموسم القادم.

كما تعاقد تشيلسي أيضا مع الشاب الألماني كاي هافيرتز قادم من فريق باير ليفركوزن، ودعم الفريق خط الدفاع بالثلاثي "بن تشيلويل - تياجو سيلفا - مالانج سار"، لتكون كتيبة لامبارد على أتم الإستعداد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بداية من مباراة تشيلسي الأولى في البريميرليج ضد برايتون يوم الإثنين 14 / 9 / 2020.

موضوعات مُتعلقة: