الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تيمو فيرنر يعاني من إصابة في ساقه وموقفه من المشاركة أمام ليفربول

الدوري الإنجليزي بالعربي
تأثر الألماني تيمو فيرنر مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي بإصابة بسيطة في ساقه، تعرض لها في مباراة الفريق بالأمس ضد برايتون في ختام منافسات الجولة الأولى من البريميرليج، حيث ظهر فيرنر بعد نهاية أحداث المباراة وهو واضعا على ركبته كيس من الثلج، نتيجة كدمة تلقاها في مباراة برايتون.

وكان تشيلسي قد تمكن بالأمس من تحقيق الإنتصار على برايتون في قلب ملعبه "أميكس" بنتيجة 3_1، وكان الدولي الألماني تيمو فيرنر هو من تسبب في الحصول على ركلة جزاء للبلوز، سددها جورجينيو ووضع الهدف الأول لكتيبة فرانك لامبارد، وجاء الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من اللاعب ريس جيمس، والهدف الثالث كان عن طريق المدافع الفرنسي كيرت زوما، بينما جاء هدف برايتون الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب تروسارد.

وكان فيرنر قد قدم آداء جيد وانسجم بشكل رائع في كتيبة البلوز، وتود جماهير الفريق الاطئمان على حالته وجاهزيته للمباراة القادمة ضد ليفربول في القمة المُرتقبة لحساب مباريات الجولة الثانية.

تيمو فيرنر وإصابته بعد مباراة برايتون .. هل سيلحق بمباراة ليفربول؟



وسُئل المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد عن وضعية فيرنر بعد شكوك حول إصابته، فقال لامبارد: "لقد تعرض لكدمة في المباراة، يعاني من إصابة في الساق، ولكنها بسيطة للغاية ولا تشكل خطورة، ولا مشكلة على الإطلاق بشأن تواجده ضد ليفربول، سيكون جاهزا بكل تأكيد".

ولكن ما زال الوضع مُبهما حول كريستيان بوليسيتسش، فقد تعرض لإصابة في مباراة نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ضد أرسنال، وحتى الآن لم يُشفى تماما منها.




وقال لامبارد عن سبب غياب بوليسيتش في مباراة برايتون: "لقد تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة، ولكنه شعر بعدم الراحة في التدريب، وهو السبب وراء تراجعه بعض الخطوات في برنامجه التأهيلي".

ولم يحدد المدرب فرانك لامبارد مدى جاهزية كريستيان بوليسيتش لمباراة الريدز، ولكن العديد من التقارير الصحفية تقول أنه سيكون جاهزا للمباراة، ولكن من دكة البدلاء، فمن الصعب أن يلعب المباراة أساسيا.

اقرأ أيضا: