الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد وست هام والقنوات الناقلة 19 سبتمبر

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق ومحبو الجانرز عن موعد مباراة أرسنال القادمة في الدوري الإنجليزي ضد وست هام يونايتد، حيث تتأهب كتيبة المدرب ميكيل أرتيتا لثاني مبارياته في البريميرليج، والتي ستواجه فيها فريق وست هام يونايتد في ديربي لندني كلاسيكي، مباراة عادة ما تشهد إثارة ومتعة دائما بين الفريقين.

وستنطلق منافسات الجولة الثانية في البريميرليج يوم السبت الموافق 19 من سبتبمر 2020، مباراة افتتاح الجولة ستكون بين إيفرتون وويست بروم، ثم ليدز يونايتد يواجه فولهام، ثم يلعب اليونايتد ضد كريستال بالاس، وفي ختام مباريات اليوم، ديربي لندن بين أرسنال ضد وست هام وهو ما سنتحدث عنه بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة أرسنال القادمة ضد وست هام والقنوات الناقلة



وعلى استاد الإمارات، يحل فريق وست هام يونايتد بقيادة ديفيد مويس ضيفا على أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، في ختام مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية لحساب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020-2021.

وسيُلعب ديربي لندن بين أرسنال ضد وست هام يوم السبت المُقبل "19 / 9 / 2020"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، وأعلنت مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية عن تخصيص قناة "beIN SPORTS HD2" لنقل المباراة بشكل مباشر وحصري.

وفي الجولة الأولى تمكن الجانرز من الإنتصار في افتتاحية البريميرليج على الصاعد الجديد "فولهام" بثلاثية في غاية الروعة، الأهداف كانت بتوقيع "أوبامينج - لاكازيت - جابريال" وجميعهم كانوا من صناعة البرازيلي ويليان، الوافد الجديد لصفوف المدفعجية قادما من تشيلسي.




أما وست هام فقد تلقى خسارة موجعة على ميدانه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2_0، وخسر الفريق 3 نقاط هامة كان من المفترض أن يحققها خاصة وأن المباراة كانت في ملعب وست هام.

المواجهات السابقة بين الفريقين



آخر 6 مواجهات بين أرسنال ضد وست هام شهدت 5 انتصارات للجانرز، في حين فاز وست هام يونايتد في مرة وحيدة فقط، وفي الموسم الماضي فاز أرسنال في الدور الثاني في آخر مباراة جمعت الفريقين بهدف نظيف عن طريق الفرنسي أليكسندر لاكازيت.

وفي الدور الأول في الموسم الماضي فاز المدفعجية أيضا على وست هام بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثلاثية الجانزر حملت توقيع "أوبامينج - بيبي - مارتينيلي".

اقرأ أيضا: