الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في قمة مباريات الجولة الثانية

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق الكرة الإنجليزية عن معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في قمة مباريات الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز، حيث عادة ما يكون المعلق الصوتي على المباراة يُضيف إليها المزيد من الإثارة والمتعة، والكل يترقب مباراة القمة الإنجليزية بين ليفربول وتشيلسي، وسنتحدث بالتفصيل عن كل ما يخص تلك المباراة فيما يلي.

توقيت مباراة قمة الريدز ضد البلوز



ويحل فريق ليفربول بالقيادة الفنية للألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا على فريق تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، قمة مباريات الأسبوع الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتزين استاد ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن لاستضافة مباراة تشيلسي ضد ليفربول غدا الأحد 20 سبتمبر 2020، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا "17:30" بتوقيت القاهرة، أي الساعة السادسة والنصف مساءا "18:30" بتوقيت مكة المكرمة.

وفي الجولة الإفتتاحية انتصر ليفربول بصعوبة بالغة على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4_3، فريق ليدز كان قريبا للغاية من التعادل وخطف نقطة ثمينة من الريدز في قلب الملعب الأنفيلد، ولكن محمد صلاح بهاتريك تاريخي منح الإنتصار والثالث نقاط للفريق، على الجانب الآخر فقد انتصر فريق تشيلسي في الجولة الأولى خارج ملعبه على فريق برايتون بنتيجة 3_1، وحصد 3 نقاط هامة في بداية مشواره في الموسم الجديد.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي



ومن جانبه أعلنت مجموعة القنوات الرياضية القطرية "beIN Sports" عن تعيين المعلق التونسي المتميز عصام الشوالي، للتعليق الصوتي على أحداث مباراة الريدز والبلوز في قمة مباريات الجولة الثانية في البريميرليج.

ويمكنكم مشاهدة المباراة فقط وحصريا عبر قناتي beIN Sports 1HD-2HD بشكل مباشر وحصري، حيث تمتلك قنوان بي ان الرياضية حقوق بث مباريات البريميرليج في منقطة الشرق الأوسط.




اقرأ أيضا: