الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة في قمة البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق البلوز عن تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة في قمة مباريات الأسبوع الثاني من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يترقبها الجميع حول العالم، قمة تكسير العظام بين ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي  ضد تشيلسي الساعي بقوة للعودة من جديد وتحقيق لقب البريميرليج، قمة نارية دائما ما تُقدم لنا المتعة والإثارة، فهل سينجح تشيلسي في إلحاق الهزيمة بالريدز؟ أم أن يورجن كلوب قادر على الحفاظ على اللقب والنجاح في موقعة النار والدمار ضد البلوز.

تشكيلة تشيلسي ضد ليفربول المتوقعة



ونشر موقع "Who scored" الشهير عالميا تشكيلة فريق تشيلسي الإنجليزي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، وتوقع أن يُغير لامبارد من طريقته ليلعب بطريق 4_2_2_2، ويدفع بالثنائي "تامي أبراهام - تيمو فيرنر" في الهجوم، فهل سيُغير لامبارد من طريقته في مباراة نارية أمام الريدز؟ ربما تنجح ويُشيد الجميع بفكر فرانك، ولكن إن لم تنجح فستتحدث جميع الصحف عن فشل لامبارد في وضع التشكيل أمام ليفربول.

وإليكم التشكيل المتوقع للبلوز حسب موقع "هو سكورد":

كيبا



سيزار أزبليكويتا - كيرت زوما - كريستينسين - ريس جيمس



نجولو كانتي - ماتيو كوفاسيتش



كاي هافيرتز - ماسون ماونت



تيمو فيرنر - تامي أبراهام



كل ما تُريد معرفته عن قمة البلوز والريدز



ويستعد فريق تشيلسي لاستضافة ليفربول على ستاد ستامفورد بريدج في لندن، لحساب مواجهات الجولة رقم 2 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة ستكون غدا الأحد 20 سبتمبر 2020، وستنطلق في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت القاهرة، أي الساعة 6:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي بي ان سبورت 1HD، وبي ان سبورت 2HD، وسيكون التعليق الصوتي للتونسي عصام الشوالي على أحداث مباراة ليفربول وتشيلسي.

اقرأ أيضا: