الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيل ليفربول اليوم المتوقع ضد تشيلسي في قمة البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق ومحبو الريدز عن تشكيل ليفربول اليوم المتوقع ضد تشيلسي في قمة مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز 21/2020، حيث يترقب الجميع حاليا ويعدون الساعات والدقائق المُتبقية على القمة النارية بين البلوز والريدز، كتيبة الألماني يورجن كلوب في صدام ناري مع كتيبة الإنجليزي فرانك لامبارد، فهل سيواصل كلوب إبداعه مع الريدز، أم أنه حان موعد تشيلسي مع لامبارد.

دليلك الشامل لمباراة ليفربول ضد تشيلسي



ويحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره تشيلسي اليوم الأحد بتاريخ 20 سبتمبر 2020، في مباراة ستُقام في العاصمة الإنجليزية "لندن" وتحديد على ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز تشيلسي، في قمة مباريات الجولة الثانية لحساب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق قمة تكسير العظام بين رفقاء محمد صلاح ورفقاء تيمو فيرنر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا "17:30" بتوقيت مدينة القاهرة "مصر"، أي الساعة السادسة والنصف مساءا "18:30" بتوقيت مكة المكرمة "السعودية"، وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي beIN Sports 1HD - 2HD بتعليق التونسي المميز "عصام الشوالي".

تشكيل ليفربول اليوم المتوقع ضد تشيلسي



وتتوقع العديد من الصحف الإنجليزية وأيضا الموقع العالمي الشهير "Who scored" بأن يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب اليوم في القمة المُرتقبة ضد تشيلسي بالتشكيلة التالية:

أليسون بيكر



روبيرتسون .. فيرجيل فان دايك .. جو جوميز .. ترينت أليكسندر أرنولد



جوردان هندرسون "القائد" .. فابينيو .. جورجينيو فينالدوم.



ساديو ماني .. روبيرتو فيرمينو .. محمد صلاح






اقرأ أيضا: