الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث عشاق ومحبي سكاي بلوز عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليستر سيتي في قمة مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي، حيث يتأهب الإسباني بيب جوارديولا لثاني مبارياته في البريميرليج بمواجهة صعبة ونارية ضد فريق ليستر سيتي، والتي يترقبها الجميع حول العالم، نظرا لأنه عادة ما تشهد إثارة ومتعة وأهداف متبادلة بين الفريقين، السيتي يُريد استعادة لقبه، وليستر سيتي يُريد تكرار إنجاز تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في المعجزة التاريخية التي حققها مع المدرب كلاوديو رانييري، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن مواجهة مان سيتي ضد ليستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد ليستر سيتي



ويحل فريق ليستر سيتي بقيادة المدرب بريندان رودجرز ضيفا ثقيلا على مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، في قمة نارية مُرتقبة لحساب منافسات الجولة الثالثة في البريميرليج، والتي ستُلعب يوم الأحد القادم والموافق 27 من شهر سبتمبر 2020.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث المباراة في تمام الساعة 5:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 6:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويُمكنكم مشاهدة القمة النارية المُنتظرة بين مان سيتي وليستر سيتي بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 2HD.

في الموسم الماضي انتصر مانشستر سيتي في مباراة الدور الأولى على ليستر بنتيجة 3_1، جوندوجان ورياض محرز وجابرييل خيسوس سجلوا ثلاثية السيتي، وسجل جيمي فاردي هدف ليستر، وفي الدور الثاني انتصر السيتي على ليستر بهدف نظيف من توقيع البرازيلي جابرييل خيسوس.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب البريميرليج



ويتصدر فريق ليستر سيتي حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الأول برصيد 6 نقاط، فقد فاز في الجولة الأولى على وسب بروميتش بثلاثية نظيفة، وفاز في الجولة الثانية على بيرنلي برباعية مقابل هدفين.

أما مانشستر سيتي فهو في المركز السادس برصيد 3 نقاط، ولكنه لم يلعب في الجولة الأولى وتم تأجيل مباراته ضد بيرنلي، وفي الجولة الثانية حقق انتصارا هاما على حساب ولفرهامبتون بنتيجة 3_1.




اقرأ أيضا: