الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد .. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
جميع محبي وعشاق السكاي بلوز يتقربون مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد القادمة، مباراة تصحيح الأوضاع والعودة للمسار الصحيح بالنسبة للمدرب بيب جوارديولا، الكثير من الشكوك أُثيرت حول مصيره مع الفريق بعد الخسارة القاسية أمام ليستر سيتي بنتيجة 5_2 في قلب ملعب الإتحاد، ولكن الفريق بعدها نجح في تخطي بيرنلي والفوز عليه بثلاثية نظيفة في دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية، وفيما يلحي سنُحدثكم بالتفصيل عن مباراة السيتي ضد ليدز يونايتد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة



ويحل فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا ضيفا ثقيلا على فريق ليدز يونايتد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو بييلسا، في مباراة ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستُلعب على ستاد إيلاند رود معقل فريق ليدز غدا السبت الوافق 3 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2020.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا من خلال قناة بي ان سبورتس 2 اتش دي المُختصة بنقل كافة مباريات البريميرليج.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي



ليدز يونايتد يُقدم بداية رائعة للغاية، الفريق يمتلك 6 نقاط في المركز السابع، لعب الفريق حتى الآن 3 مباريات، خسر في الأولى أمام البطل ليفربول بعدما قدم مباراة تاريخية، وفاز بعدها على فولهام، ثم على شيفيلد يونايتد، ويسعى بقوة لإحداث المفاجئة وتحقيق الإنتصار على السيتي، الفريق لا يعرف إلا الهجوم مع مدربه مارسيلو بييلسا، وسيكونون ندا قويا للغاية أمام كتيبة بيب جوارديولا.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 3 نقاط، لعب مباراتين فقط حتى الآن، انتصر في الأولى على ولفرهامبتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، وخسر في الجولة الماضية بنتيجة قاسية أمام ليستر سيتي "5_2" في قلب ملعب الإتحاد.




اقرأ أيضا: