الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشيلسي ضد ساوثهامبتون .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشيلسي ضد ساوثهامبتون هي مباراة مُرتقبة بقوة من جميع محبي وعشاق البلوز، في مباراة لحساب مواجهات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة لتحسين الأوضاع للفريقين، خاصة مع اكتمال صفوف الفريق بعودة المغربي حكيم زياش والأمريكي كريستيان بوليسيتش، بينما على الجانب الآخر فإن فريق ساوثهامبتون يصارع من أجل الاستمرار في وسط الجدول، وسيكون ندا عنيدا للغاية أمام البلوز، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لكل ما يخص مباراة البلوز ضد ساوثهامبتون.

موعد مباراة تشيلسي ضد ساوثهامبتون والقنوات الناقلة



ويحل فريق ساوثهامبتون بقيادة المدرب رالف هازنهوتل ضيفا على فريق تشيلسي بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في مباراة ستُلعب يوم السبت القادم والموافق 17 أكتوبر 2020 على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مواجهات الجولة رقم 5 في البريميرليج.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي الساعة الخامسة عصرا حسب توقيت الممكلة العربية السعودية، وكالعادة فالمباراة منقولة من خلال قناة beIN Sports 2HD كعادة جميع مباريات الدوري الإنجليزي.

وفي الموسم الماضي حينما التقى الفريقان، انتصر البلوز في مباراة الدور الأول بنتيجة 4_1 على ساوثهامبتون، رباعية البلوز حملت توقيع "تامي أبراهام - ميتشي باتشواي - نجولو كانتي - ماسون ماونت"، وهدف الساوث جاء عن طريق المهاجم الرائع داني إينجس، وفي مباراة الدور الثاني انتصر ساوثهامبتون على تشيلسي بهدفين دون رد، نايثان ريدموند وميتشيل أوبافيمي سجلا هدفي الساوث.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي



ويتواجد البلوز تشيلسي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، فوزين وتعادل وهزيمة، سجل لاعبو الفريق 10 أهداف واستقبلوا 6 أهداف، فين حين يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط، لعب الفريق 4 مباريات انتصر في اثنين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو الفريق 5 أهداف وتلقوا 6 أهداف.

المباراة ستكون مصيرية للغاية للمدرب فرانك لامبارد، لا بُد من الفوز وحصد النقاط الثلاث، لا بُد من المنافسة بقوة على البريميرليج، خاصة بعد الخروج من كأس الرابطة على يد توتنهام، ولكنه سيواجه خصم عنيد وهو فريق ساوثهامبتون، ستكون مباراة رائعة ومثيرة وجديرة بالمشاهدة بكل تأكيد.




اقرأ أيضا: موعد ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة