الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بورتو والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
يبحث الكثير من عشاق السكاي بلوز عن موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة والتي يلتقي فيها مع فريق بورتو البرتغالي، في مباراة لحساب مواجهات الجولة الأولى في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، السيتي في الموسم الماضي ظهر بشكل قوي في دور المجموعات، وأقصى ريال مدريد من دور الـ 16، ولكنه فاجئ الجميع بالخروج من دور الـ 8 على يد أولمبيك ليون، ليواصل جوارديولا مُسلسل الفشل مع السيتي في دوري الأبطال.

وتستمر لعنة الأبطال في مطاردة بيب جوارديولا بعد رحيله عن البرسا، واليوم يبدأ مشوار المان سيتي في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، موسم جديد بلاعبين جُدد ودوافع وآمال جديدة، وسنُحدثكم بالتفصيل فيما يلي عن كل ما يخص مباراة السيتي ضد بورتو.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد بورتو والقنوات الناقلة



ويتأهب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة المدرب بيب جوارديولا لاستقبال فريق بورتو البرتغالي بقيادة المدرب سيرجيو كونسيساو، في مباراة ستُقام غدا الأربعاء 21 / 10 / 2020 على ملعب الإتحاد بإنجلترا، ضمن مواجهات الجولة الإفتتاحية في منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مصر، العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية، وعبر قناة bein Sports HD 2 يُمكنكم مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر وبتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي.

المجموعة الثالثة .. لا يُمكن التكهن بالفرق الصاعدة منها!



أغلب المجموعات في دوري الأبطال مهما كانت صعبة أو نارية، بإمكان البعض تكهن الفريقين الصاعدين منها، أو على الأقل وضع 3 فرق مُرشحة ليصعد منها فريقين، ولكن في المجموعة الثالثة الفرق في مستوى متقارب، ولا يُمكن التكهن بمن سيصعد منها، وحتى لو رشح البعض السيتي لصدارة المجموعة، ولكن لا أحد قادر على الجزم بهوية الفريق الثاني الصاعد مع المان سيتي.

المجموعة الثالثة قوية وتضم فرق:


  • بورتو البرتغالي.

  • مانشستر سيتي الإنجليزي.

  • أولمبياكوس اليوناني.

  • أولمبيك مارسيليا الفرنسي.






اقرأ أيضا: موعد مباراة ليفربول القادمة ضد اياكس امستردام في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا