الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة السبت 2020/11/28

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي .. يتأهب فريق المان سيتي ليخوض مباراته في الجولة العاشرة من البريميرليج، والتي سيستضيف فيها فريق بيرنلي في مباراة يدخلها رفقاء الجزائري رياض محرز من أجل الفوز ولا بديل عنه، لأن السكاي بلوز يمرون بفترة صعبة للغاية في الدوري، ويحتاجون لتفادي خسارة النقاط في الجولات القادمة من أجل التقدم أكثر وأكثر في مراكز الترتيب، حتى يعود السيتي للمراكز الأولى كما تعود الجميع في آخر السنوات، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة السيتي ضد بيرنلي.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي والقنوات الناقلة



وتم تعيين "خليل البلوشي" معلقا صوتيا على مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي.

ويتأهب استاد الإتحاد لاستضافة مباراة مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا، حينما يستضيف فريق بيرنلي بقيادة المدرب شون دايش، حيث يلتقي الفريقان يوم السبت 28 نوفمبر 2020 لحساب مواجهات الأسبوع العاشر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق صافرة بداية اللقاء في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر قناتي beIN Sports HD1 + HD2، لأن قنوات بي ان الرياضية هي المالكة لحقوق بث مباريات البريميرليج حصريا في المنقطة العربية.

ترتيب الفريقين في الدوري



ويحتل السيتي المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، مركز غريب للغاية على أسماع الجميع، خاصة وأن المان سيتي يتواجد في المقدمة دائما في السنوات الأخيرة، وهو بطل البريميرليج في الموسمين قبل الماضي، يمتلك السيتي في رصيده 12 نقطة، لأن كتيبة بيب جوارديولا خلال 8 مباريات حققت فقط 3 انتصارات، وتلقت هزيمتين، وتعادلت في 3 مباريات.

بينما فريق بيرنلي فيحتل المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط، لأن فريق المدرب شون دايش لعب 8 مباريات ولم يحقق إلا انتصار وحيد، وتعادل في مباراتين، ولكن الفريق تلقى 5 هزائم.




اقرأ أيضا: