الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام المتوقعة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام .. يعد الجميع حول العالم حاليا الساعات والدقائق المتبقية على انطلاق قمة النار والدمار في الجولة العاشرة من البريميرليج، قمة تكسير العظام، ديربي لندني مليء بالغضب والإثارة والندية، تشيلسي وجها لوجه ضد توتنهام، مباراة الصدارة، الفائز في تلك القمة سيعتلي صدارة ترتيب البريميرليج، فهل يفعلها أشبال فرانك لامبارد، أم أنه حان وقت جوزيه مورينيو ليبرهن للجميع أنه مدرب كل العصور، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن التشكيل المتوقع للبلوز في القمة.

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام



ومن المتوقع حسب ما نشره الموقع العالمي الشهير "who scored"، أن يدخل المدرب فرانك لامبارد قمة البريميرليج غدا ضد توتنهام بالتشكيل التالي:


  • السنغالي إدوارد ميندي كالعادة في حراسة عرين البلوز.

  • رباعي خط الدفاع: ريس جيمس - كيرت زوما - تياجو سيلفا - بن تشيلويل.

  • وسط الميدان: نجولو كانتي - ماتيو كوفاسيتش - ماسون ماونت.

  • ثلاثي خط الهجوم: حكيم زياش - تامي أبراهام - تيمو فيرنر.



موعد القمة والقنوات الناقلة لها



ويتأهب ملعب ستامفورد بريدج بلندن لاحتضان قمة مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيحل توتنهام بقيادة مدربه جوزيه مورينيو ضيفا ثقيلا على تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد، مباراة مصيرية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، لأن الفائز في تلك المباراة سيخطف صدارة البريميرليج، ولكن حظوظ توتنهام أكثر لأن يملك دوافع أكبر للفوز، الفوز لتوتنهام يعني الإنفراد بالصدارة وحيدا.

وسيلتقي الفريقان غدا الأحد التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري لعام 2020، وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر قنوات:


  • beIN Sports HD1

  • beIN Sports HD2

  • beIN Sports 4K






موضوعات قد تهمك أيضا: