الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة توتنهام ضد تشيلسي المتوقعة الأحد 29-11-2020 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة توتنهام ضد تشيلسي .. يترقب الجميع حول العالم حاليا القمة النارية المنتظرة بقوة بين تشيلسي بقيادة لامبارد ضد توتنهام بقيادة مورينيو، مباراة الصدارة للفائز، بعد تعثر ليفربول أمام برايتون بتعادل إيجابي بهدف لكل منهما، وبالتالي فنحن على موعد مع المتعة والإثارة والندية في أبرز وأقوى معانيها.

توتنهام يحتل المركز الثاني حاليا بشكل مؤقت في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، لأن رفقاء هاري كين لعبوا 9 مباريات، تمكنوا من تحقيق الفوز في 6 مباريات، وتعادلوا في مباراتين، ولكن تلقت كتيبة جوزيه مورينيو هزيمة وحيدة كانت في الجولة الافتتاحية للبريميرليج أمام إيفرتون بهدف دون رد.

بينما تشيلسي يتواجد في المركز الثالث وفي رصيده 18 نقطة، لأن البلوز لعبوا 9 مباريات بواقع "5 انتصارات - 3 تعادلات - هزيمة وحيدة"، رفقاء المغربي حكيم زياش سيقاتلون في تلك القمة غدا أمام توتنهام من أجل الفوز والوصول للمركز الأول مناصفة مع الريدز.

تشكيلة توتنهام ضد تشيلسي



وحسب الموقع العالمي الشهير "who scored"، فقد توقع أن يدخل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو "سبيشيال وان" مباراة القمة ضد تشيلسي بالتشكيل التالي:

الفرنسي هوجو لوريس في حراسة المرمى.

خط الدفاع: سيرجي أورييه - جو رودون - إريك داير - سيرجيو ريجيلون.

وسط الميدان: هويبيرج - موسى سيسوكو - تانجي ندومبيلي.

خط الهجوم: ستيفين بيرجيوين - هاري كين - سون هيونج مين.

موعد قمة البلوز وتوتنهام والقنوات الناقلة



ويتأهب فريق تشيلسي لاستقبال منافس عنيد للغاية وهو فريق توتنهام، حيث يلتقي الفريقان غدا الأحد 2020/11/29 في ديربي لندني مثير يزين مواجهات الجولة رقم 10 في الدوري الإنجليزي، والتي سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز في العاصمة لندن، لأن تشيلسي هو مستضيف تلك القمة.

وستنطلق صافرة بداية القمة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وتشاهدون القمة حصريا ومباشرة عبر قنوات بي ان سبورتس HD1 - HD2 - 4K، لأن مجموعة قنوات beIN Sports القطرية تمتلك حقوق نقل كافة مباريات الدوري الإنجليزي مباشرة عبر قنواتها في منقطتنا العربية.




اقرأ أيضا: