الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

مباراة تشيلسي القادمة ضد كراسنودار في دوري أبطال أوروبا .. الموعد والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
مباراة تشيلسي القادمة هو ما يبحث عنه حاليا جميع محبي وعشاق البلوز، الفريق يسير في الطريق الصحيح ويحقق الانتصارات المتتالية، مع ظهور الحارس السنغالي المميز إدوارد ميندي، وظهور النجم المغربي حكيم زياش، لتكتمل كتيبة المدرب فرانك لامبارد، وغدا سيلتقي في مباراة هامة ضد فريق كراسنودار في دوري أبطال أوروبا، الصعود مضمون بالتأكيد للبلوز، ولكنهم سيلعبون من أجل الفوز أيضا ليواصلوا كتابة الأرقام المميزة والاستمرار في سلسلة الإنتصاراة بدوري الأبطال، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بمباراة تشيلسي ضد كراسنودار.

موعد مباراة تشيلسي القادمة ضد كراسنودار والقنوات الناقلة



ويحل فريق كراسنودار بقيادة مدربه إيغور شاليموف ضيفا على فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه الشاب فرانك لامبارد، في مباراة سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، ومباراة ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلعب تشيلسي مباراته القادمة غدا الثلاثاء 8 ديسمبر 2020، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة "مصر"، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة "السعودية".

وتم تخصيص قناة Bein Sports HD6 لنقل أحداث المباراة مباشرة وحصريا، لأن قنوات بي ان سبورت هي الناقل الوحيد والحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الخليج وشمال إفريقيا.

وضعية الفريقين في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا



ويتصدر تشيلسي حاليا جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 13 نقطة، لأن البلوز خلال 5 مباريات حققوا 4 انتصارات، وتعادلوا في مباراة وحيدة فقط أمام إشبيلية، أقوى هجوم في المجموعة برصيد 13 هدف، وأقوى خط دفاع فلم يستقبل الفريق إلا هدف وحيد.

بينما يتواجد فريق كراسنودار في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، الفريق فقد الأمل في الصعود نهائيا، لأن الفريق خلال 5 مباريات لم يحقق إلا انتصار وحيد وتعادل، ولكن تلقى 3 هزائم كاملة.




موضوعات قد تهمك أيضا: