الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي القادمة ضد كراسنودار الثلاثاء 2020/12/8 في دوري الأبطال

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي القادمة هو ما يبحث عنه حاليا الكثير من محبي وعشاق تشيلسي، حيث يخوض البلوز مواجهة هامة غدا في دوري أبطال أوروبا، والتي يلتقي فيها مع فريق كراسنودار، الصعود بالتأكيد مضمون لصالح البلوز إلى دور الـ 16 من دوري الأبطال، والمركز الأول مضمون أيضا، وبالتالي سيخوض فرانك لامبارد تلك المباراة بالعناصر البديلة، وسيريح نجوم الفريق من دون شك، ولكنه سيلعبها من أجل الفوز أيضا والوصول للمباراة الخامسة على التوالي التي يفوز بها البلوز بدوري أبطال أوروبا، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل وكل ما يتعلق بمباراة تشيلسي ضد كراسنودار.

معلق مباراة تشيلسي القادمة ضد كراسنودار



وتم تعيين المعلق "أحمد البلوشي" لكي يتولى مهمة التعليق الصوتي على مباراة تشيلسي أمام كراسنودار لحساب منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، والتي ستكون منقولة عبر قناة beIN Sports 6HD مباشرة وحصريا، لأن قنوات بي ان الرياضية هي من تمتلك حقوق بث مباريات دوري الأبطال بشكل حصري في منقطتنا العربية.

ويستضيف فريق تشيلسي فريق كراسنودار غدا الثلاثاء بتاريخ 8 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، والتي سيحتضنها ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ومباراة ستنطلق صافرة بدايتها في العاشرة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الخامسة



ويحتل البلوز صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، لأن تشيلسي خلال 5 مباريات استطاع تحقيق الفوز في 4 مباريات، ولكن تعادل في مباراة وحيدة وكانت المباراة الإفتتاحية أمام إشبيلية سلبيا بدون أهداف.

بينما فريق كراسنودار قد فقد الأمل تماما في مسألة الصعود، الفريق يتواجد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، لأن الفريق خلال 5 مباريات استطاع تحقيق الفوز في مباراة وحيدة فقط، وتعادل مرة وحيدة أيضا، ولكن تلقى 3 هزائم بالتمام والكمال.




موضوعات قد تهمك أيضا: