الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون .. الموعد والقنوات الناقلة في الجولة 14 من البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون هي ثاني مباريات الجولة رقم 14 في البريميرليج، حيث يصطدم السيتي بمنافس عنيد للغاية وهو فريق ساوثهامبتون، لأن رفقاء داني إينجز يقدمون مستويات رائعة وينافسون بقوة على المركز الثاني والصدارة أيضا، في حين لا نجد السيتي منافسا على المراكز الأولى في الموسم الحالي، وهو من عودنا في المواسم الماضية أن يكون المنافس الأقوى والأبرز على اللقب، والجميع يترقب حاليا تلك المباراة والتي ستكون نارية وممتعة بدون شك، وفيما يلي سنحدثكم بالتفصيل عنها.

مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون .. الموعد والقنوات الناقلة



ويتأهب ستاد سانت ماري لاحتضان مباراة هامة ضمن مواجهات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل ضيفا ثقيلا وهو فريق مان سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا.

وسيلتقي الفريقان في مباراة هامة غدا السبت بتاريخ 19 من شهر ديسمبر الجاري لعام 2020، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة عبر قناة Bein SPORTS 2HD مباشرة وحصريا، لأن مجموعة القنوات القطرية "بي ان سبورت" تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منقطتي الشرق الاوسط وشمال افريقيا حتى عام 2025.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي



نبدأ مع الضيف فريق مانشستر سيتي، حيث يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب وفي رصيده 20 نقطة، لأن رفقاء الجزائري رياض محرز خاضوا 12 مباراة، انتصروا في 5 مباريات، وخضعوا لنتيجة التعادل في 5 مباريات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في مباراتين.

ثم ننتقل للحديث عن المستضيف وهو فريق ساوثهامبتون، حيث يتواجد في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب وفي رصيده 24 نقطة، لأن الفريق خاض 13 مباراة حتى الآن، انتصر في 7 مباريات، وارتضى بنتيجة التعادل في 3 مباريات، لكن تجرع مرارة الهزيمة في 3 مباريات.




اقرأ أيضا: