الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان سيتي ضد ساوثهامبتون اليوم 19 ديسمبر 2020 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان سيتي ضد ساوثهامبتون .. يستعد فريق مانشستر سيتي ليخوض مباراة هامة وصعبة للغاية خارج الديار غدا أمام فريق ساوثهامبتون لحساب مواجهات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، المواجهة صعبة للغاية، لأن السيتي يمر بوضعية صعبة نتيجة فقدان الكثير من النقاط، فلم يحقق سوى نقطتين في آخر مباراتين، ولأن فريق ساوثهامبتون قوي للغاية وينافس بقوة في الموسم الحالي، حتى أنه قريب للغاية من المركز الثاني ومن الصدارة، وسيقاتل في المباراة من أجل الفوز مؤمنا بحظوظه في المنافسة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

وسيحل السيتي بقيادة جوارديولا ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون بقيادة المدرب رالف هازنهوتلك، حيث يلتقي الفريقان غدا السبت 19-12-2020 ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، في مباراة سيحتضنها ملعب سانت ماري، لأن فريق ساوثهامبتون هو مستضيف اللقاء.

وستنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت جمهوية مصر العربية، السادسة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدون المباراة مباشرة وحصريا عبر قناة bein sports 2HD، لأن قنوات بي ان سبورت هي المالك الوحيد والحصري لحقوق بث مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية.

تشكيلة مان سيتي ضد ساوثهامبتون



ونشر موقع Who scored التشكيل المتوقع لمباراة السيتي ضد الساوث، حيث توقع أن يدخل الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا المباراة أمام ساوثهامبتون بالتشكيلة التالية:


  • حراسة المرمى: البرازيلي إيديرسون مورايش.

  • رباعي خط الدفاع: كايل واكر - روبين دياز - جون ستونز - جواو كانسيلو.

  • وسط الميدان: فيرناندينيو - جوندوجان - كيفين دي بروين.

  • خط الهجوم: رحيم ستيرلينج - سيرخيو إجويرو - رياض محرز.



وفي الموسم الماضي حينما التقى الفريقان، انتصر السيتي في الدور الأول على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، وفي مباراة الدور الثاني انتصر الساوث على المان سيتي بهدف دون رد.




موضوعات قد تهمك أيضا: