الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
توتنهام ضد ليستر سيتي هي قمة نارية مرتقبة بقوة غدا في البريميرليج وتحديدا في إطار مواجهات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإنجليزي، مباراة نارية يخوضها الفريقان من أجل الفوز ولا بديل عنه، توتنهام يسعى لتحقيق نقاط المباراة ومواصلة الصراع على الصدارة مع ليفربول المنتشي بالفوز الثقيل على كريستال بالاس بسباعية نظيفة، بينما يدخل رفقاء جيمي فاردي المباراة من أجل تفادي الخسارة، التعادل سيكون جيد لهم، والفوز سيكون في غاية الروعة إن تمكنوا من تحقيقه، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن موقعة توتنهام وليستر سيتي.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد ليستر سيتي



ويتأهب فريق ليستر سيتي تحت قيادة مدربه بريندان رودجرز ليحل ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام تحت قيادة مدربه جوزيه مورينيو، قمة نارية منتظرة لحساب مواجهات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب نادي توتنهام لأنه هو مستضيف المباراة.

وسيلتقي توتنهام مع ضيفه ليستر سيتي غدا الأحد 20 ديسمبر 2020، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي BeIN Sports HD1 - HD2 حصريا وبماشرة بتعليق حفيظ دراجي، لأن قنوات بي ان سبورت تمتلك وبشكل حصري حقوق بث مباريات البريميرليج مباشرة في منطقتنا العربية، بعد أن جددت الشراكة مع الدوري الإنجليزي حتى عام 2025.

وضعية الفريقين في جدول الترتيب



ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني وفي رصيده 25 نقطة، لأن رفقاء القناص هاري كين خاضوا حتى الآن 13 مباراة، فازوا في 7 مباريات، وتعادلوا في 4 مباريات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في مباراتين.

بينما يتواجد فريق ليستر سيتي حاليا في المركز الرابع برصيد 24 نقطة، لأن الثعالب خاضوا حتى الآن 13 مباراة في الدوري، تمكنوا من تحقيق الفوز في 8 مباريات، ولم يتعادلوا في أي مباراة، ولكن تعرضوا للهزيمة في 5 مباريات.




اقرأ أيضا: