الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشيلسي ضد ارسنال .. الموعد والقنوات الناقلة في قمة الجولة 15 من البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشيلسي ضد ارسنال هي القمة النارية المنتظرة بقوة من الجميع، حيث تشهد منافسات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي ديربي لندني مثير، يجمع بين البلوز والجانرز، مباراة عادة ما تكون مثيرة ونارية، لأن الديربي دائما ما يكون تنافسيا، فكل فريق لا يريد الخسارة، ولكن يريد الفوز وزيادة جراح غريمة، وبالنظر للوضع الحالي فإن تشيلسي هو المرشح بقوة للفوز، نظرا لصعوبة الأوضاع مع ارسنال، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

تشيلسي ضد ارسنال .. الموعد والقنوات الناقلة



ويتأهب ستاد الإمارات لاحتضان قمة مباريات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستقبل ارسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا ضيفه تشيلسي بقيادة مدربه فرانك لامبارد.

وستلعب مباراة ديربي العاصمة لندن يوم السبت المقبل بتاريخ 26 ديسمبر 2020، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة 8:30 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث الديربي مباشرة وحصريا من خلال قناتي beIN Sports HD1 - HD2، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية تمتلك حقوق البث المباشر والحصري لكافة مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في منطتقنا العربية، بعدما جددت الشراكة مع رابطة البريميرليج حتى عام 2025.

ترتيب الفريقين في جدول البريميرليج



ويحتل فريق تشيلسي حاليا المركز الخامس بجدول الترتيب وفي رصيده 25 نقطة، لأن البلوز خاضوا حتى الآن 14 مباراة في البريميرليج، تمكنوا من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وحل التعادل وسيطا في 4 مباريات، ولكن تلقى الفريق 3 هزائم، سجل رفقاء الأسد المغربي حكيم زياش 29 هدف، لكن تلقت شباك البلوز حتى الآن 14 هدف، وفي الجولة الماضية تمكنوا من تحقيق الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية نظيفة.

بينما يتواجد فريق ارسنال في المركز الخامس عشر وفي رصيده 14 نقطة، لأن الجانرز خلال 14 مباراة خاضوها حتى الآن في الدوري، لم يحققوا الفوز إلا في 4 مباريات فقط، وتعادلوا في مرتين، ولكن تلقى الفريق 8 هزائم، آخرها كان في الجولة الماضية أمام إيفرتون بنتيجة هدفين لهدف.