الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان يونايتد ضد ليستر سيتي اليوم 26 / 12 / 2020 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان يونايتد ضد ليستر سيتي .. يتأهب فريق مانشستر يونايتد ليخوض مواجهة صعبة للغاية خارج الديار أمام فريق ليستر سيتي القوي للغاية في الموسم الحالي، مباراة قمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالفارق هو نقطة وحيدة بين الفريقان لصالح ليستر سيتي، الفائز سينفرد بالمركز الثاني ويقترب من المتصدر ليفربول، فهل ينجح رفقاء ماركوس راشفورد في تلك المهمة الصعبة! أم أن رفقاء جيمي فاردي عازمون على المنافسة واستعادة أمجاد المدرب كلاوديو رانييري! وفيما يلي سنستعرض معكم التشكيل المتوقع للفريقين.

تشكيلة مان يونايتد ضد ليستر سيتي



وحسب ما جاء في الموقع العالمي "who scored" الشهير والخاص بتوقع تشكيلات المباريات، فبنسبة كبيرة سيدخل المدرب أولي جونار سولشاير المباراة بالأسماء التالية:


  • الإسباني دافيد دي خيا في حراسة عرين الشياطين الحمر.

  • خط الدفاع: لوك شاو - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - أكسيل تونزيبي.

  • وسط الميدان: بول بوجبا - فريد - برونو فيرنانديز.

  • خط الهجوم: أنتوني مارسيال - ماسون جرينوود - ماركوس راشفورد.



وعلى الجانب الآخر فمن المتوقع أن يدخل المدرب بريندان رودرجز المباراة ضد مان يوناتد بالتشكيل التالي:


  • كاسبر شمايكل كالعادة في حراسة المرمى.

  • خط الدفاع: كريستيان فوكس - جوني إيفانز - ويسلي فوفانا - جاستن.

  • وسط الميدان: مارك ألبرايتون - نديدي - تيليمانز - جيمس ماديسون.

  • خط الهجوم: هارفي بارنيس - جيمي فاردي.



موعد مباراة اليونايتد وليستر والقنوات الناقلة



ويحل فريق اليونايتد ضيفا ثقيلا على الثعالب في قلب ملعبهم "كينج باور"، حيث يلتقي الفريقان في افتتاح فعاليات الجولة 15 من البريميرليج، وستلعب المباراة يوم السبت بتاريخ السادس والعشرين من ديسمبر الجاري لعام 2020.

وستنطلق صافرة الحكم لإعلان بداية أحداث المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، ومن خلال قناتي beIN SPORTS 1 HD - 2 HD يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة مباشرة وحصريا، لأن حقوق بث مباريات البريميرليج حتى عام 2025 في منطقتنا العربية مملكوة فقط حصريا لدى مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية.

ويحتل ليستر سيتي المرتبة الثانية بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، وخلفه تماما مان يونايتد يلاحقه بقوة في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ولكن بناقص مباراة.




اقرأ أيضا: