الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي وارسنال والقنوات الناقلة في قمة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي وارسنال .. بدأ العد التنازلي بالفعل لمواجهات الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، والتي ستشهد قمة نارية ضمن فعاليات اليوم الأول، يترقب الجميع حاليا ديربي العاصمة لندن بين الجانرز والبلوز، مباراة دائما ما تكون المتعة والإثارة حاضرين بها، ولكن في مباراة الغد فالكثير يرشح البلوز للفوز، خاصة وأن وضعية فريق تشيلسي جيدة ورائعة في الوقت الحالي، وعلى الناحية الأخرى فإن فريق ارسنال يمر بفترة صعبة للغاية ويتلقى الهزائم تلو الهزائم، ولكن مباراة الديربي عادة ما تكون بحسابات خاصة، والفريقان يلعبان القمة بقوة وقتالية لتفادي الخسارة وبحثا عن الفوز، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة تشيلسي وارسنال والقنوات الناقلة



وسيتولى المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" مهمة التعليق الصوتي على مباراة الديربي، والتي ستكون منقولة بشكل مباشر وحصري عبر قناتي beIN Sports 1HD-2HD، لأن قنوات بي ان سبورت القطرية هي من تمتلك حقوق البث المباشر والحصري لكافة مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية حتى حلول عام 2025.

ويحل فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه فرانك لامبارد ضيفا ثقيلا على فريق ارسنال تحت قيادة مدربه ميكيل أرتيتا المهدد بالإقالة، قمة مباريات الجولة 15 من الدوري الإنجليزي وديربي لندني يستضيفه ملعب الإمارات.

وسيلتقي الفريقان في ديربي العاصمة غدا السبت 26 ديسمبر 2020، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث الديربي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت القاهرة، أي الساعة الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الإنجليزي



ويحتل البلوز حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري وفي رصيده 25 نقطة، لأن كتيبة فرانك لامبارد لعبت حتى الآن 14 مباراة، تمكنت من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ولكن تلقى 3 هزائم.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق ارسنال في المركز الخامس عشر وفي رصيده 14 نقطة، لأن الجانرز خاضوا حتى الآن 14 مباراة، تمكنوا من تحقيق الإنتصار في 4 مباريات فقط، وتعادلوا في مرتين، ولكن تعرضوا للهزيمة في 8 مباريات.




اقرأ أيضا: