الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد وست بروميتش الأحد 27-12-2020

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول القادمة هو ما يبحث عنه حاليا جميع محبي وعشاق الريدز، حيث يستعد حامل لقب البريميرليج "ليفربول" لاستضافة فريق وست بروميتش ألبيون ضمن فعاليات اليوم الثاني من الجولة 15 في البريميرليج، مباراة يدخلها رفقاء محمد صلاح من أجل الفوز فقط، ولا بديل عنه، ليواصلوا التربع على صدارة جدول الترتيب، خاصة وأن الملاحقين لديهم مباريات صعبة للغاية، لأن ليستر سيتي سيواجه مانشستر يونايتد، وتوتنهام سيصطدم بولفرهامبتون، وتشيلسي في اختبار صعب بالديربي ضد ارسنال، وبالتالي فهي فرصة لا تعوض بالنسبة للريدز لكي ينفردوا بالصدارة، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن موقعة ليفربول ووست بروميتش.

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد وست بروميتش



وتم تعيين المعلق "خليل البلوشي" للآداء الصوتي على مباراة الليفر ووست بروم، والتي ستكون منقولة فقط ومباشرة عبر قناتي bein sports HD1-HD2، لأن قنوات بي ان الرياضية القطرية تمتلك حقوق البث المباشر والحصري لكافة مباريات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط حتى عام 2025.

ويحل فريق وست بروميتش ضيفا على ليفربول غدا الأحد بتاريخ 27 ديسمبر 2020، حيث يلتقي الفريقان على ستاد الأنفيلد لحساب مواجهات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين



ويتربع ليفربول حاليا على صدارة جدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 31 نقطة، لأن كتيبة يورجن كلوب لعبت حتى الآن 14 مباارة، انتصرت في 9 مباريات، وتعادلت في 4 مباريات، ولم تتلقى إلا هزيمة وحيدة فقط، وسجل لاعبو الريدز 36 هدف، ولكن اهتزت شباكهم في 19 هدف.

بينما يتواجد فريق وست بروميتش في المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط فقط، لأن الفريق خلال 14 مباراة لم يحقق الفوز إلا في لقاء وحيد، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى حتى الآن 9 هزائم.




موضوعات قد تهمك أيضا: