الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة توتنهام ضد ولفرهامبتون اليوم 27-12-2020 في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة توتنهام ضد ولفرهامبتون .. تختتم مواجهات الأسبوع الخامس عشر في الدوري الإنجليزي بلقاء قوي ومنتظرة يجمع بين ولفرهامبتون وضيفه توتنهام، ومباراة يخوضها الفريقان من أجل الفوز ولا بديل عنه، توتنهام يسعى للعودة مجددا للمنافسة على الصدارة، ولكن ولفرهامبتون سيقاتل من أجل الفوز حرصا على التقدم أكثر وأكثر في جدول الترتيب والمنافسة على مركز مؤهل للدوري الأوروبي، وفيما يلي سنعرض عليكم موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

ويحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ولفرهامبتون، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد بتاريخ السابع والعشرين من ديسمبر الجاري لعام 2020، في مباراة سيحتضنها ملعب مولينيو في ختام فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث اللقاء في التاسعة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدون المباراة بشكل حصري ومباشر عبر قناتي beIN Sports HD1-HD2، لأن حقوق بث كافة مباريات البريميرليج حصريا في منطقتنا العربية مملوكة لدى مجموعة القنوات القطرية "بي ان سبورت".

تشكيلة توتنهام ضد ولفرهامبتون



وحسب موقع "Who scored" العالمي الشهير، فمن المتوقع أن يدخل البرتغالي جوزيه مورينيو المباراة أمام الوولفز بالتشكيلة التالية:


  • حراسة المرمى: هوجو لوريس.

  • خط الدفاع: سيرجي أورييه - إيريك داير - توبي ألديرفيلد - سيرجي ريحيليون.

  • وسط الميدان: ندومبيلي - هويبيرج - موسى سيسوكو.

  • خط الهجوم: سون هيونج مين - هاري كين - ستيفين بيرجوين.



بينما على الجانب الآخر فمن المتوقع أن يلعب المدرب البرتغالي نونو سانتو مباراة اليوم ضد توتنهام بالتشكيلة التالية:


  • روي باتريسيو في حراسة المرمى.

  • خط الدفاع: رومان سايس - ويلي بولي - كونور كودي.

  • وسط الميدان: رايان ايتي نوري - جواو موتينيو - روبين فيناجري - نيلسون سميدو.

  • خط الهجوم: بيدرو نيتو - فابيو سيلفا - دانيل بودينسي.



ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثامن حاليا بجدول الترتيب وفي رصيده 25 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر ليفربول، بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة.




اقرأ أيضا: