الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد .. الموعد والقنوات الناقلة في الجولة 16 من البريميرليج

الدوري الإنجليزي بالعربي
ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد هو ما يترقبه حاليا جميع محبي وعشاق الريدز، لأنهم يحتاجون للفوز في تلك المباراة، ولا مجال للتعثر وفقدان المزيد من النقاط، رفقاء محمد صلاح يريدون الإستمرار في الصدارة والإحتفاظ بها، والفوز غدا على نيوكاسل هو السبيل للإنفراد بالصدارة، ولكن فريق الماكبايس سيكون عنيدا للغاية خاصة على ملعبه، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد .. الموعد والقنوات الناقلة



ويحل فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب ضيفا ثقيلا للغاية على فريق نيوكاسل يونايتد مع مدربه ستيف بروس، ومباراة سيحتضنها ملعب سانت جيمس بارك، لأن الماكبايس هم مستضيفوا المباراة، والتي تلعب ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلعب الفريقان غدا الأربعاء 30 ديسمبر 2020، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في العاشرة مساءا بتوقيت دولة مصر، الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل مباشر وحصري عبر قناتي bein sports HD 1 .. HD 2، لأن حقوق بث مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية مملوكة فقط وحصريا لدى مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية، بشراكة مع رابطة الدوري الإنجليزي تمتد حتى عام 2025.

ترتيب الفريقين



ويحتل فريق ليفربول حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 32 نقطة، لأن كتيبة الألماني يورجن كلوب لعبت حتى الآن 15 مباراة، جاء الإنتصار في 9 مباريات، وحل التعادل وسيطا في 5 مباريات آخرها كان في الجولة الماضية بتعادل إيجابيا ضد وست بروميتش البيون بهدف لكل منهما، ولكن تلقى ليفربول هزيمة وحيدة فقط، وسجل لاعبو الريدز 37 هدف، واستقبلوا 20 هدف.

وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع عشر وفي رصيده 18 نقطة، لأن الفريق لعب حتى الآن 14 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، ولكن تجرع مرارة الهزيمة في 6 مباريات، وسجل لاعبو نيوكاسل 17 هدف، واستقبلت شباكهم 24 هدف.




اقرأ أيضا: