الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد .. يتأهب حامل لقب البريميرليج ليخوض مباراة هامة للغاية خارج الديار ضد فريق نيوكاسل لحساب منافسات الجولة 16 في الدوري، والتي يدخلها رفقاء المصري محمد صلاح من أجل الفوز ولا بديل عنه، لمواصلة الإنفراد بالصدارة في ظل الملاحقة القوية من إيفرتون واليونايتد وليستر سيتي، وفيما يلي سنحدثكم بالتفصيل عن كل ما يتعلق بمباراة الريدز ضد الماكبايس.

معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة



وسيتولى الجزائري "حفيظ دراجي" مهمة التعليق والآداء الصوتي على موقعة الغد بين ليفربول ونيوكاسل، والتي ستنقل حصريا ومباشر عبر قناتي beIN Sports HD1 - HD2، لأن مجموعة قنوات بي ان الرياضية هي المالكة لحقوق البث المباشر والحصري لكافة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقتنا العربية.

ويتأهب فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه ستيف بروس ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية وهو فريق ليفربول تحت قيادة مدربه يورجن كلوب، وسيلعب الفريقان على ستاد سانت جيمس بارك، لأن فريق نيوكاسل هو مستضيف المباراة.

وسيلتقي الفريقان غدا الأربعاء 30 ديسمبر 2020، حيث تنطلق فعاليات المباراة بحلول الساعة 10 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، 12 منتصف الليل بتوقيت دبي.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج



ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 32 نقطة، لأن كتيبة الريدز خاضت 15 مباراة في الدوري حتى الآن، تحقق الفوز في 9 مباريات، وتعادلوا في 5 مباريات، ولكن تلقوا هزيمة وحيدة فقط، وسجل لاعبو ليفربول 37 هدف، واهتزت شباكهم في 20 هدف.

وبالحديث عن فريق نيوكاسل يونايتد فيتواجد في المركز الخامس عشر وفي رصيده 18 نقطة، وسجل لاعبو الماكبايس 17 هدف، ولكن تلقوا 24 هدف.

وفي الموسم الماضي حينما تواجه الفريقان في الدوري، انتصر ليفربول على نيوكاسل في الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الدور الثاني فاز الريدز أيضا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، أي أن الكلمة العليا لكتيبة يورجن كلوب في آخر المواجهات.

موضوعات قد تهمك أيضا: