الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد مان سيتي الأحد 3 يناير 2021 في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تشيلسي ضد مان سيتي .. يترقب الكثير حاليا قمة مباريات الجولة 17 في البريميرليج والتي تجمع بين البلوز والسيتي، ومباراة يخوضها الفريقان من أجل الفوز ولا بديل عنه، الفريقان يريدان نقاط المباراة من أجل الإستمرار في المنافسة والصعود للمقدمة والصراع على صدارة جدول الترتيب، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع للبلوز، والدليل الشامل لتلك القمة النارية المرتقبة بقوة.

تشكيلة تشيلسي ضد مان سيتي



وحسب ما جاء في الموقع العالمي الشهير "who scored"، فبنسبة كبيرة سيدخل المدرب الشاب الإنجليزي فرانك لامبارد المباراة ضد مانشستر سيتي بالتشكيلة التالية:


  • السنغالي إدوارد ميندي في حراسة عرين البلوز.

  • خط الدفاع: سيزار أزبليكويتا - بن تشيلويل - كيرت زوما - تياجو سيلفا.

  • وسط الميدان: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت.

  • خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش - تامي أبراهام - هودسون أودوي.



وسيكون النجم الدولي المغربي حكيم زياش متاحا للمباراة، ولكن بنسبة كبيرة سيكون على مقاعد البدلاء، وربما يشارك كبديلا في الشوط الثاني أو حسب مجريات المباراة.

كل ما تريد معرفته عن قمة البلوز والسيتي



ويتأهب فريق تشيلسي لاسقبال مانشستر سيتي كضيفا ثقيلا للغاية ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة سيستضيفها ملعب ستامفورد بريدج غدا الأحد بتاريخ الثالث من يناير الجاري لعام 2021.

وستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مصر، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت السعودية، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات.

ويمكنكم مشاهدة أحداث مباراة تشيلسي ضد مان سيتي حصريا ومباشرة عبر قناتي beIN Sports HD1 - HD2، لأن مجموعة القنوات القطرية "بي ان سبورت" تمتلك حقوق البث المباشر والحصري لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى عام 2021.

وعن ترتيب الفريقين بجدول البريميرليج، فيتواجد تشيلسي في المركز الخامس حاليا برصيد 26 نقطة من 16 مباراة، وبنفس الرصيد أيضا "26 نقطة" يتواجد المان سيتي في المركز الثامن، ولكن خاض 14 مباراة فقط.




اقرأ أيضا: