الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي المتوقعة في قمة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي .. يراقب الجميع الآن ساعته ويعد الساعات المتبقية على قمة مباريات الجولة 17 في البريميرليج، حيث قمة النار والدمار، قمة تكسير العظام بين المان سيتي بقيادة الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا، والبلوز تشيلسي بقيادة الشاب الرائع فرانك لامبارد، قمة دائما ما تحمل لنا المتعة والإثارة في ثناياها، والمباراة القادمة بطابع خاص للغاية، فالفريقان يريدان الإنتصار بشدة ليثبتا أقدامهما في المقدمة ويعززا آمالهما في المنافسة على الصدارة، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع للسيتي، وكافة المعلومات الهمة عن تلك القمة.

تشكيلة مان سيتي ضد تشيلسي



ويعاني مانشستر سيتي من عديد الغيابات بسبب فيروس كورونا، أبرزها الحارس إيديرسون مورايش، والمدافع كايل واكر، والمهاجم جابرييل خيسوس، وهناك أقاويل أيضا حول إصابة فيران توريس.

ونشر موقع Who scored، التشكيل المتوقع للمدرب بيب جوارديولا في قمة الغد أمام تشيلي، وجاء كالتالي:


  • الحارس البديل زاك ستيفن في حراسة المرمى.

  • خط الدفاع: بنجامين ميندي - روبين دياز - جون ستونز - جواو كانسيلو.

  • وسط الميدان: إيلكاي جوندوجان - رودريجو - كيفين دي بروين.

  • خط الهجوم: رياض محرز - سيرخيو إجويرو - رحيم ستيرلينج.



موعد المباراة والقنوات الناقلة



وسنشهد غدا الأحد 3 يناير 2021 قمة مباريات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يحل السيتي ضيفا ثقيلا على تشيلسي في قلب ملعب ستافمورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وستنطلق فعاليات القمة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 7:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتشاهدون المباراة عبر قناتي bein sports HD1-HD2 بشكل حصري ومباشر.

وفي الموسم الماضي تقاسم الفريقان نقاط المواجهتين في الدوري، ففي الدور الأول انتصر السيتي على البلوز بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة في الدور الثاني انتصر تشيلسي على مانشستر سيتي.





موضوعات قد تهمك أيضا: