الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
مانشستر سيتي ضد برايتون هي مباراة مرتقبة بقوة حاليا من جميع محبي وعشاق المان سيتي، حيث أمامهم فرصة غير قابلة للتعويض من أجل التساوي مع ليستر سيتي في المركز الثالث، وتقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطة وحيدة، مع مباراة مؤجلة للسيتي، وبالتالي في حالة الفوز فسيكون الصراع ناري للغاية على الصدارة بين ثنائي مدينة مانشستر "السيتي واليونايتد"، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بموقعة السيتي ضد برايتون في الجولة 18 من البريميرليج.

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون



ويتأهب فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا لاستقبال فريق برايتون تحت قيادة مدربه جراهام بوتر، في مباراة سيستضيفها ملعب الإتحاد في إطار مواجهات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وسنشهد مباراة السيتي وبرايتون يوم الأربعاء 13 يناير 2021، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.



ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة BeIN Sports HD2 بتعليق حسن العيدروس، لأن حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا مملوكة فقط وحصريا لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية حتى عام 2025.

ترتيب الفريقين في البريميرليج



ويحتل السيتي حاليا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي رصيده 29 نقطة، لأن المان سيتي خاض حتى الآن 15 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، وخضع لنتيجة التعادل في 5 مباريات، ولكن تلقى هزيمتين، سجل لاعبو مانشستر سيتي 24 هدف، واستقبلت شباكهم 13 هدف.



بينما فريق برايتون فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 14 نقطة، لأن الفريق خاض حتى الآن 17 مباراة، لم يحقق الفوز إلا في مباراتين، وتعادل في 8 مباريات، ولكن تعرض للهزيمة في 7 مباريات، سجل لاعبو الفريق 21 هدف، ولكن تلقوا 28 هدف.





موضوعات قد تهمك أيضا: