الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي في الجولة 18 من الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي .. يستعد حامل لقب البريميرليج فريق ليفربول ليخوض مباراة في غاية الأهمية أمام فريق بيرنلي، والتي سيدخلها رفقاء المصري محمد صلاح بكل ما يملكون من قوة وحسم من أجل الفوز ولا بديل عنه، فقد تراجعوا كثيرا في الآونة الأخيرة حتى وصلوا للمركز الرابع، ويتمنون الآن لو يتعثر كلا من ليستر سيتي ومانشستر سيتي، ثم يفوزون على بيرنلي ليستعيدوا المركز الثاني مجددا خلف المتصدر مانشستر يونايتد، ولكن فريق بيرنلي سيكون عنيدا للغاية أمامهم، وستكون مباراة قوية وممتعة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد بيرنلي



وتشاهدون مباراة ليفربول امام بيرنلي عبر قناتي BeIN Sports HD1-HD2 بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الشهير "حفيظ دراجي" كما أعلنت مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية.



ويتأهب ملعب الأنفيلد لاحتضان مباراة ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب أمام ضيفه بيرنلي بقيادة المدرب شون دايش، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر لحساب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وموعدنا مع مباراة الريدز أمام بيرنلي يوم الخميس القادم بتاريخ 21-1-2021، على أن تنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.





وضعية الفريقين في جدول الترتيب



ويتواجد فريق ليفربول حاليا في المركز الرابع بجدول الترتيب، نتيجة الخسارة من ساوثهامبتون ثم التعادل مع مانشستر يونايتد، فتراجع الريدز للمركز الرابع وفي رصيدهم 34 نقطة، لأن كتيبة يورجن كلوب خاضت حتى الآن 18 مباراة، تحقق الإنتصار في 9 مباريات، وتعادلوا في 7 مباريات، ولكن تعرضوا للهزيمة في مباراتين، سجل لاعبو ليفربول 37 هدف واستقبلوا 21 هدف.



بينما يتواجد فريق بيرنلي في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة، لأن كتيبة المدرب شون دايش لعبت 17 مباراة، حققت خلالها الفوز في 4 مباريات، وتعادلت في 4 مباريات أيضا، ولكن تجرعت مرارة الهزيمة في 9 مباريات، سجل لاعبو بيرنلي 9 أهدف واستقبلوا 22 هدف.



اقرأ أيضا: