الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد وست هام اليوم 31-1-2021 في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد وست هام .. يترقب جميع محبي وعشاق الريدز مباراة الفريق اليوم في البريميرليج حيث مواجهات الجولة 21، حينما يحل رفقاء الفرعون المصري محمد صلاح ضيوفا ثقال على الفريق العاصمي "وست هام يونايتد"، ومباراة لا يمكن التكهن أو توقع نتيجتها، لأن الفريقان ينافسان حاليا بقوة على المراكز الأولى، وفريق وست هام يقدم موسما ولا أروع حتى الآن، بالإضافة إلى كونه قويا للغاية على ملعبه، وستكون مباراة مثيرة ونارية بكل تأكيد، لأن الريدز لن يقبل بشيء غير الفوز، ولكن فريق المطارق سيقاتل من أجل تفادي الخسارة، واللعب من أجل التعادل وربما الفوز إن سنحت لهم الفرصة، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع للريدز، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

تشكيلة ليفربول ضد وست هام اليوم



ومن المتوقع أن يكون تشكيل ليفربول اليوم أمام فريق وست هام يونايتد كما يلي:



  • حارس المرمى: أليسون بيكر.


  • رباعي خط الدفاع: أندي روبيرتسون - جوردان هندرسون - جويل ماتيب - ترنت ألكسندر أرنولد.


  • وسط الميدان: جورجينيو فينالدوم - تياجو ألكانتارا - كيرتس جونس.


  • خط الهجوم: ساديو ماني - محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو.




ويتواجد ليفربول في المركز الرابع بجدول الترتيب ممتلكا 37 نقطة حققها في 20 مباراة، لأن الريدز انتصروا في 10 مباريات، وتعادلوا في 7 مرات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 3 مباريات، أما فريق وست هام فيمتلك في رصيده 35 نقطة متواجدا في المركز الخامس بعدما خاض 20 مباراة، لأن الهامرز حققوا 10 انتصارات، وتعادلوا في 5 مباريات، وخسروا في 5 مباريات أيضا.

الموعد والقنوات الناقلة



واليوم الأحد 2021/1/31 يستعد ستاد لندن الأوليبمي لاحتضان مباراة وست هام يونايتد أمام ضيفه ليفربول، حينما يلتقي الفريقان لحساب مواجهات الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.



وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في السادسة والنصف مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.



وتشاهدون المباراة حصريا ومباشرة عبر قنوات BeIN SPORTS 1HD - 2HD - 4K.





اقرأ أيضا: