الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المتوقعة الأربعاء 2021/2/3 في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة مانشستر سيتي ضد بيرنلي .. تترقب جميع جماهير وعشاق النادي الانجليزي "مانشستر سيتي" مباراة فريقهم القادمة ضمن مواجهات الأسبوع 22 في البريميرليج، والتي سينزل فيها السيتي ضيفا ثقيلا على فريق بيرنلي، وسيدخل رفقاء محارب الصحراء "رياض محرز" المباراة بكل قوة وحسم من أجل تحقيق الفوز وتأمين الصدارة، لكن فريق بيرنلي يملك صلابة دفاعية وعادة ما يكون عنيدا أمام الكبار ولا سيما على ملعبه، وبالتالي فستكون مباراة صعبة بكل تأكيد، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع للسيتي، وموعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بيرنلي المتوقعة



وبالتأكيد من الصعب توقع الإسباني بيب جوارديولا في تشكيلته، فهو دائما ما يغير في تشكيلته في كل مباراة، ولكن بنسبة كبير قد يدخل مباراة بيرنلي بالأسماء الآتية:

إيديرسون مورايش



جواو كانسيلو - جون ستونز - إيميريك لابورت - كايل واكر



رودريجو - بيرناردو سيلفا - إيلكاي جوندوجان



رحيم ستيرلينج - جابرييل خيسوس - رياض محرز









موعد المباراة والقنوات الناقلة لها



ويفتح ملعب تيرف مور أبوابه لاحتضان مباراة الجولة 22 في البريميرليج بين مانشستر سيتي حينما ينزل ضيفا ثقيلا على فريق بيرنلي، في مباراة ستلعب يوم الأربعاء القادم بتاريخ الثالث من فبراير لعام 2021، والتي ستنطلق بحلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة وحصريا من خلال شاشة قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي، لأن حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات الدوري الانجليزي في منطقتنا العربية مملوكة فقط لدى مجموعة القنوات القطرية "bein sports" حتى عام 2025.



وييحتل السيتي الآن صدارة ترتيب الدوري الانجليزي ممتلكا 44 نقطة حققها خلال 20 مباراة، لكن فريق بيرنلي يتواجد في المركز السادس عشر وفي رصيده 22 نقطة من 20 مباراة.



قد يهمك أيضا: