الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام والقنوات الناقلة في قمة الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام .. يترقب الجميع حاليا قمة وختام مواجهات الأسبوع 22 في البريميرليج، حينما يصطدم تشيلسي بمواجهة نارية خارج الديار أمام فريق توتنهام، ويلتقي جوزيه مورينيو مرة أخرى بناديه السابق، ولكن البلوز الآن تحت قيادة فنية ألمانية للمدرب تومس توخيل، وتعد مباراة الغد هي ثالث مبارياته مع تشيلسي، تعادل سلبيا في الأولى، وفاز في الثانية بهدفين دون رد، فهل ينتصر أيضا في الثالثة خارج الديار على توتنهام! أم أن كتيبة مورينيو ستستفيق وتعود للطريق الصحيح! قمة نارية من الصعب توقع نتيجتها، وستكون مثيرة ونارية بكل تأكيد، وسنحدثكم عنها بالتفصيل فيما يلي.

معلق مباراة تشيلسي ضد توتنهام والقنوات الناقلة



وبمجرد إعلان معلق المباراة سنضيفه على الفور، وستكون المباراة منقولة مباشرة وحصريا عبر قناتي بي ان سبورتش 1 اتش دي - 2 اتش دي، لأن مجموعة قنوات beIN Sports تمتلك حقوق البث المباشر لكافة مباريات البريميرليج في المنطقة العربية.



ويتأهب فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل ليحل ضيفا ثقيلا على فريق توتنهام تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، قمة وختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب نادي توتنهام.



وموعدنا مع ديربي العاصمة لندن غدا الخميس 4 فبراير 2021، وستنطلق صافرة بداية أحداث الديربي في العاشرة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي الحادية عشر مساءا حسب توقيت مكة المكرمة.

ترتيب الفريقين



ثنائي العاصمة الانجليزية "لندن" يمتلكان نفس العدد من النقاط، 33 نقطة في رصيده كلا منهما، ولكن توتنهام خاض 20 مباراة بفارق لقاء عن تشيلسي صاحب الـ 21 مباراة.



وهو ما جعل توتنهام في المركز السادس، لأنه حقق 9 انتصارات، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى 5 هزائم، لكن تشيلسي يأتي في المركز السابع لأن البلوز حققوا الفوز في 9 مباريات، وتعادلوا في 6 مباريات، ولكن تعرضوا للهزيمة في 6 مرات.





موضوعات قد تهمك أيضا: