الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام في قمة الجولة 22 من الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام .. يترقب الجميع الآن قمة الدوري الانجليزي في جولته الثانية والعشرين، نحن على موعد مع ديربي لندني مثير، تشيلسي يحل ضيفا ثقيلا على جاره توتنهام في قمة لا تقبل القسمة على اثنين، لأن الفريقان يملكان نفس العدد من النقاط، ولا مجال للتعثر لكلا منهما، كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو ستقاتل من أجل الفوز، ولكن توماس توخيل في ثالث مواعيده مع البلوز وصل للتشكيلة المثالية وسيسعى من أجل الفوز في الديربي بكل تأكيد، لكي يبرهن للجميع قدرته على تحسين الأوضاع داخل أسوار البلوز، وفيما يلي سنعرض عليكم التشكيل المتوقع لتشيلسي في الديربي.

تشكيلة تشيلسي ضد توتنهام



ومن المتوقع وبنسبة كبيرة أن يدخل المدرب الألماني توماس توخيل ديربي لندن غدا أمام تشيلسي بالتشكيلة التالية:



  • السنغالي إدواردو ميندي في حراسة المرمى.


  • خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أنطونيو روديجير - تياجو سيلفا - سيزار أزبليكويتا.


  • وسط الميدان: ماتيو كوفاسيتش - جورجينيو - ماسون ماونت.


  • خط الهجوم: كالوم هودسون أودوي - تيمو فيرنر - كريستيان بوليسيتش.




ويتوقع الكثير أنه من الممكن أن يكون الدولي المغربي حكيم زياش حاضرا في تشكيلة تشيلسي بدلا من هودسون أودوي.

الدليل الشامل لديربي لندن



ويتأهب فريق تشيلسي ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق توتنهام غدا الخميس بتاريخ 4 فبراير 2021، قمة وختام مواجهات الأسبوع رقم 22 في البريميرليج، والتي سيحتضنها ستاد نادي توتنهام، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في العاشرة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.



ويتواجد فريق توتنهام حاليا في المركز السادس وفي رصيده 33 نقطة، لأن رفقاء الكوري سون هيونج مين خاضوا 20 مباراة، حققوا 9 انتصارات، 6 تعادلات، 5 هزائم، لكن تشيلسي يملك أيضا 33 نقطة متواجدا في المركز السابع، لأن البلوز خاضوا 21 مباراة بواقع "9 فوز - 6 تعادلات - 6 هزائم".







موضوعات قد تهمك أيضا: