الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون .. تشهد فعاليات الجولة 23 من الدوري الانجليزي مباريات في غاية الصعوبة، معارك نارية في الصراع على الصدارة والمراكز المتقدمة، جولة تشهد قمة تجمع اليونايتد ضد ايفرتون، والحدث الأقوى والأشهر، كلاسيكو مانشستر سيتي ضد ليفربول، ثنائي مدينة مانشستر في صدام ناري مع ثنائي مدينة ليفربول، وسنسلط الضوء بالتحديد على موقعة المان يونايتد أمام التوفيز، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون والقنوات الناقلة



ويتأهب فريق ايفرتون بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ليحل ضيفا ثقيلا على فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولشيار، قمة نارية يحتضنها ملعب الأولد ترافورد لحساب الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.



وموعدنا مع تلك القمة غدا السبت بتاريخ 6 فبراير الجاري لعام 2021، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة.



وستنقل أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي bein sports HD 1-HD 2، لأن مجموعة القنوات الرياضية القطرية "بي ان" تمتلك حقوق البث المباشر والحي لكافة مباريات البريميرليج في منطقتنا العربية حتى عام 2025.

وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الانجليزي



ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليا في المركز الثاني ممتلكا 47 نقطة، لأن رفقاء الساحر البرتغالي "برونو فيرنانديز" خاضوا 22 مباراة حتى الآن، حققوا الفوز في 13 مباراة، آخرها كان في الجولة الماضية حينما دكوا شباك ساوثهامبتون بتساعية نظيفة بدون رحمة، وتعادل اليونايتد في 5 مباريات، ولكن تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو الفريق 46 هدف كأقوى خط هجوم في البريميرليج، ولكن اهتزت شباكهم في 27 هدف.



بينما فريق ايفرتون فيتواجد حاليا في المركز السابع ممتلكا في رصيده 36 نقطة حققها في 20 مباراة، لأن التوفيز انتصروا في 11 لقاء آخرها في الجولة الماضية بالفوز على ليدز يونايتد بهدفين لهدف، وخضعوا لنتيجة التعادل في 3 مباريات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 6 مباريات، رفقاء القناص الانجليزي دومينيك كالفيرت لوين سجلوا 31 هدف واستقبلوا 25 هدف.





قد يهمك أيضا:



دليلك الشامل لمباراة ارسنال غدا ضد استون فيلا