الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون هو ما ينال بحثا على نطاق مكثف حاليا من جميع محبي وعشاق البلوز، حيث يتأهب رفقاء النجم المغربي حكيم زياش ليخوضوا مباراة في غاية الأهمية خارج الديار، حينما ينزل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على فريق ساوثهامبتون في إطار مواجهات الأسبوع 25 في البريميرليج.



مباراة يدخلها البلوز من أجل الفوز ولا بديل عنه، ليواصلوا سلسلة الإنتصارات مع مدربه الجديد توخيل، ويواصلوا التقدم على مستوى جدول الترتيب، لأن البلوز قفز من بعيد وجاء إلى المركز الرابع، ولكن فريق الساوث سيقاتل بقوة خاصة مع اكتمال لاعبيه وعودتهم من الإصابة، وستكون مباراة في غاية الصعوبة ولا يمكن توقع نتيجتها، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامبتون القادمة والقنوات الناقلة



ويتأهب ستاد سانت ماري لاحتضان مباراة هامة لحساب مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يستقبل فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل ضيفا ثقيلا، وهو فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل.



وسيلتقي الفريقان يوم السبت القادم بتاريخ 20 فبراير 2021، حيث تنطلق صافرة الحكم لبداية أحداث المباراة في تمام الساعة 2:30 مساءا بتوقيت مصر، 3:30 مساءا بتوقيت قطر والسعودية، 4:30 مساءا بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.



وتشاهدون المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناتي bein sports 1 HD-2 HD، لأن حقوق البث المباشر والحي لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقتنا العربية مملوكة حصريا ومباشرة لدى مجموعة قنوات بي ان الرياضية القطرية بشراكة مع رابطة البريميرليج تمتد إلى عام 2025.

ترتيب الفريقين



ويحتل تشيلسي حاليا المركز الرابع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 42 نقطة حققها خلال 24 مباراة، لأن البلوز حققوا الفوز في 12 مباراة، وخضعوا لنتيجة التعادل في 6 مباريات، ولكن تلقوا 6 هزائم، سجل لاعبو الفريق 40 هدف، ولكن تلقت شباكهم 24 هدف.



وعلى الجانب الآخر فيتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الثالث عشر وفي رصيده 29 نقطة حققها في 23 مباراة، لأن القديسين حققوا الفوز في 8 مرات، وتعادلوا في 5 مباريات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 10 مباريات، سجل لاعبو الساوث 30 هدف، ولكن تلقت شباكهم 39 هدف.