الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا

الدوري الإنجليزي بالعربي
موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اشبيلية هو ما ينال بحثا مكثفا الآن من جماهير ومحبي البرسا، حيث تتجه أنظار الجميع في الوقت الراهن صوب القمة النارية المرتقبة التي تجمع بين برشلونة واشبيلية، في إياب الدور قبل النهائي في كأس الملك، مباراة يدخلها رفقاء الأرجنتيني ليونيل ميسي بكل ما يملكون من قوة من أجل الفوز بهدفين أو أكثر، لأن النادي الكتالوني يأمل في العودة بالريمونتادا والتأهل للمباراة النهائية، لكن الفريق الأندلسي لن يفرط في الصعود وسيدخل المباراة وكأنها معركة لا مجال للهزيمة فيها، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد اشبيلية



ويستعد ملعب كامب نو في كتالونيا لاحتضان قمة نارية في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا، حيث يحل فريق اشبيلية تحت قيادة مدربه الاسباني جولين لوبتيجي ضيفا ثقيلا على فريق برشلونة تحت قيادة مدربه الهولندي رونالد كومان.



وسيلتقي الفريقان غدا الأربعاء بتاريخ 3 من شهر مارس الجاري لعام 2021، حيث تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، الحادية عشر مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.



وحقق اشبيلية الفوز في مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي كانت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بتاريخ 10 فبراير 2021، وسجل كلا من ايفان راكيتيتش وجولز كوندي ثنائية الفريق الأندلسي في مرمى البرسا.





قد يهمك أيضا: