الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي القادمة في قمة الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من الجميع، فالكل يراقب ساعتها ويعد الساعات المتبقية على قمة البريميرليج بين ليفربول حامل اللقب وتشيلسي الساعي بقوة نحو المقدمة مع مدربه الجديد، يتأهب الفريقان لموقعة نارية من العيار الثقيل، لا يمكن التكهن بنتيجتها على الإطلاق، لأن كل فريق سيقاتل من أجل الفوز ساعيا نحو المركز الرابع وضمان التأهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي القادمة والقنوات الناقلة



وسيتولى المعلق الجزائري "حفيظ دراجي" مهمة التعليق والآداء الصوتي على قمة الأسبوع 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستشاهدونها عبر قناتي beIN Sports Premium 1 , 2، لأن حقوق البث المباشر لكافة مباريات البريميرليج مملوكة بشكل حصري في المنطقة العربية لدى قنوات بي ان سبورت القطرية.



ويستعد فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب ليستقبل فريق تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، في موقعة نارية سيحتضنها ملعب الأنفيلد.



وموعدنا مع القمة غدا الخميس بتاريخ 4 من شهر مارس الجاري لعام 2021، حيث تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة 10:15 حسب توقيت مدينة القاهرة، 11:15 مساءا حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة.



وفي الجولة الماضية تمكن الريدز من تحقيق انتصار هام خارج الديار على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد، لكن تعثر البلوز على ميدانهم بتعادل سلبي مخيب للآمال في القمة أمام مانشستر يونايتد.





قد يهمك أيضا: