الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
ليفربول وتشيلسي هي القمة النارية المرتقبة بقوة من الجميع الآن، مباراة نارية ومثيرة ينتظرها الجميع حول العالم، لأن الدوري الانجليزي دائما ما يحمل لنا قمم نارية في كل جولة تقريبا، فالجولة الماضية شهدت قمة اليونايتد وتشيلسي، والآن نراقب الساعة في انتظار قمة ليفربول ضد تشيلسي وفي الأسبوع القادم موعدنا مع ديربي مدينة مانشستر بين السيتي واليونايتد، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بقمة الجولة 29 بين ليفربول وضيفه تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي والقنوات الناقلة



ويفتح ملعب الأنفيلد أبوابه لاحتضان قمة نارية غدا الخميس بتاريخ الرابع من مارس الجاري لعام 2021، حيث يحل فريق تشيلسي بقيادة المدرب توماس توخيل ضيفا ثقيلا على ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب في قمة مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وستنطلق صافرة بداية أحداث القمة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت مصر، الحادية عشر والربع مساءا بتوقيت السعودية، وتشاهدون المباراة عبر قناتي beIN Sports HD1-HD2 بشكل حصري ومباشر، لأن حقوق البث المباشر والحي لمباريات البريميرليج في منطقتنا العربية مملوكة فقط لدى قنوات بي ان القطرية الرياضية بشراكة ممتدة حتى عام 2025.

نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين



وفي آخر لقاء جمع الفريقين، وكان بتاريخ 20 سبتمبر 2020 في لندن على ملعب ستامفورد بريدج، انتصر الضيف ليفربول على تشيلسي بهدفين دون رد من توقيع أسد التيرانجا السنغالي ساديو ماني.







قد يهمك أيضا: