الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي اليوم 4-3-2021 في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي هو ما يبحث عنه حاليا جمع محبي وعشاق الريدز، لأن الكل يترقب قمة النار والدمار غدا في البريميرليج بين ليفربول وتشيلسي في مباراة مقدمة من منافسات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.



حيث يستعد فريق تشيلسي ليحل ضيفا ثقيلا على فريق ليفربول غدا الخميس بتاريخ 4 مارس 2021، ومباراة سيحتضنها ملعب الأنفيلد لأن الريدز هو من يستضيفون تلك المباراة.



مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز مستحق لفريق ليفربول على تشيلسي بهدفين دون رد بإمضاء السنغالي الرائع ساديو ماني، وكانت المباراة حينها على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

تشكيلة ليفربول ضد تشيلسي المتوقعة



ومن المتوقع أن يدخل المدرب الألماني يورجن كلوب المباراة ضد تشيلسي بالتشكيلة التالية:

أليسون بيكير



أندي روبيرتسون - فابينيو - أوزان كاباك - ترنت الكسندر ارنولد



كيرتيس جونس - تياجو الكانتارا - جورجينيو فينالدوم



محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو



وسيطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة بحلول الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر والربع بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وضعية الفريقين بجدول الترتيب



ويتواجد تشيلسي حاليا في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 44 نقطة، لأن البلوز خاضوا حتى الآن 26 مباراة، حققوا الفوز خلال 12 مباراة، وخضعوا لنتيجة التعادل في 8 مرات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 6 مباريات.



بينما يأتي ليفربول حامل اللقب في المركز السادس حاليا بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 43 نقطة، لأن الريدز خاضوا 26 مباراة حتى الآن في الدوري، انتصروا في 12 مباراة، وخضعوا للتعادل في 7 مرات، ولكن تلقوا 7 هزائم.





اقرأ أيضا: