الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

تشكيلة يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم 6 مارس 2021 في الدوري الايطالي

الدوري الإنجليزي بالعربي
تشكيلة يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من جميع محبي وعشاق البيانكونيري، حيث يتأهب اليوفي ليخوض قمة نارية أمام لاتسيو، حيث يلتقي الفريقان في قمة مواجهات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الايطالي.



ويتأهب فريق لاتسيو بقيادة مدربه سيموني إنزاجلي ليحل ضيفا ثقيلا على يوفنتوس تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو، ومباراة سيحتضنها ملعب أليانز "تورينو" لأن اليوفي هو مستضيف المباراة، والتي سنشهدها اليوم السبت الموافق 6 من شهر مارس الجاري لعام 2021.



ويدخل يوفنتوس المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 49 نقطة حققها في 24 مباراة، لكن لاتسيو يتواجد في المركز السابع وفي رصيده 43 نقطة حققها في 24 مباراة، وفي مباراة الدور الأول بين الفريقين تعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما.

تشكيلة يوفنتوس ضد لاتسيو اليوم



ومن المتوقع أن يكون تشكيل اليوفي اليوم ضد لاتسيو كما يلي:

تشيزني



أليكس ساندرو - ديماريل - دانيلو - خوان كوادرادو



فيدريكو كييزا - أدريان رابيو - ويستون ماكيني - بيرنارديسكي



ديان كولوسيفسكي - كريستيانو رونالدو



وستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الحادية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، الثانية عشر إلا ربع مساءا حسب توقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.



وتشاهدون المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة bein sports premium 3 بتعليق حسن العيدروس، لأن مجموعة قنوات بي ان سبورت تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات الدوري الايطالي في المنطقة العربية.





قد يهمك أيضا: