الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

الدوري الإنجليزي بالعربي
مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد .. يترقب الجميع حول العالم حاليا ديربي مدينة مانشستر، فهو أحد أقوى وأشهر الديربيات على مستوى العالم، ويتوقع الكثير أن ينتصر السيتي في الديربي ويكمل مسيرة الإنتصارات ويواصل تحطيم الأرقام القياسية، لكن نحن في البرميرليج، وها هو الديربي، لا مجال للتوقعات والتكهنات، فنحن بصدد 90 دقيقة من الحرب الكروية على الميدان، لا نتعرف على الفائز إلا مع صافرة نهاية أحداث الديربي، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بديربي مدينة مانشستر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد



ويتأهب فريق مان سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق مان يونايتد بقيادة مدربه أولي جونار سولسكاير، حيث يتواجه الفريقان في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.





ويفتح ملعب الإتحاد أبوابه لاحتضان تلك القمة، لأن مانشستر سيتي هو مستضيف مباراة الديربي غدا الأحد الموافق 7 من شهر مارس 2021، على أن تنطلق صافرة الحكم معلنة عن بداية أحداث القمة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 7:30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لـ ديربي مانشستر؟



ويمكنكم وبشكل حصري ومباشرة مشاهدة أحداث مباراة ديربي مانشستر عبر قنوات beIN Sports 1/2 premium، لأن حقوق البث الحصري والمباشر لمباريات البريميرليج في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مملوكة فقط لدى مجموعة قنوات بي ان سبورت حتى عام 2025.



ويحتل مانشستر سيتي حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي وفي رصيده 65 نقطة، لأن السكاي بلوز خاضوا 27 مباراة بواقع "20 فوز - هزيمتين - 5 تعادلات"، وسجل لاعبو السيتي 56 هدف واستقبلوا 17 هدف، لكن يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 51 نقطة، لأن اليونايتد خاض 27 مباراة بواقع "14 فوز - 9 تعادلات - 4 هزائم"، وسجل لاعبو الشياطين الحمر 53 هدف واستقبلوا 32 هدف.





اقرأ أيضا: