الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي بالعربي
معلق مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون هو ما يبحث عنه حاليا عشاق ومحبو الريدز حول العالم، لأن ليفربول حامل لقب البريميرليج في الموسم الماضي أصبح ينافس على مقعد أوروبي في الموسم الحالي، وحسب الأوضاع الحالية فمن الصعب عليه ضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال، وبإمكانه فقط التأهل للدوري الأوروبي وسيكون الأمر صعبا للغاية، لكن بكل تأكيد فالجميع يعلم أن الفريق تعرض لكم هائل من الإصابات في جميع المراكز، وخاصة الدفاع، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

معلق مباراة ليفربول القادمة ضد ولفرهامبتون والقنوات الناقلة



وتم تعيين المعلق التونسي الشهير "رؤوف خليف" للآداء والتعليق الصوتي والوصف على أحداث المباراة، والتي ستشاهدونها بشكل حصري ومباشر عبر قناتي bein sports 1/2 premium، لأن قنوات بي ان سبورت القطرية هي من تمتلك حقوق البث المباشر والحصري لجميع مباريات البريميرليج حتى عام 2025 في منطقتنا العربية.



ويتأهب فريق ولفرهامبتون تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو ليستقبل ضيفا ثقيلا للغاية، ألا وهو فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، مباراة تجمع الفريقين في ختام مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ملعب مولينيو، لأن الوولفز هم مستضيفوا تلك المباراة.



وسيلتقي الفريقان يوم الإثنين الموافق 15 من شهر مارس الجاري لعام 2021، حيث يطلق الحكم صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، 11 مساءا بتوقيت قطر والسعودية، 12 منتصف الليل بتوقيت عمان والإمارات.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي



ويحتل ليفربول حاليا المركز الثامن بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 43 نقطة، لأن الريدز خاضوا حتى الآن 28 مباراة، حققوا الفوز في 12 لقاء، وتعادلوا في 7 مباريات، ولكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 9 مرات.



بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز الثاني عشر وفي رصيده 35 نقطة، لأن الوولفز خاضوا حتى الآن 28 مباراة، فازوا في 9 مباريات، وخضعوا لنتيجة التعادل في 8 مرات، ولكن تلقوا 11 هزيمة.





اقرأ أيضا: